العدد 5131 - الجمعة 23 سبتمبر 2016م الموافق 21 ذي الحجة 1437هـ

الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية يكرم وزير شئون الشباب والرياضة

ضاحية السيف- اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

كرم وزير شئون الشباب والرياضية هشام بن محمد الجودر في احتفال الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية بيوم الصحافة الرياضية الآسيوية الأول والذي أقيم في العاصمة التركمانستانية عشق أباد، وذلك تقديرا واعترافا من الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية بالدور الكبير الذي يقوم به وزير شئون الشباب والرياضة في دعم الاتحاد الآسيوي وتوفير الأجواء المثالية أمامه لتنفيذ إستراتيجيته الرامية إلى الارتقاء بالصحافة الرياضية الآسيوية.

وتسلم التكريم نيابة عن وزير شئون الشباب والرياضة الوكيل المساعد لشئون الرياضة والمنشآت خالد سليم الحاج، من قبل نائب رئيس دولة تركمانستان سبارغلدي طويليو كما تسلم أيضا الشهادة التقديرية التي قدمها رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية محمد قاسم.

وبهذه المناسبة أعرب الجودر عن شكره وتقديره إلى الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية على لفتته بتكريمه في يوم الصحافة الرياضية الآسيوية الأول قائلا: "إننا في وزارة شئون الشباب والرياضة نعتز بالتعاون والشراكة مع الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية والتي نجد في تلك الشراكة مكانا مناسبا لتأكيد لاستراتيجينا نحو دعم الصحافة الرياضية الآسيوية لمواصلة مسيرتها نحو التطور والازدهار وتحقيق الارتقاء لكافة منظومة عملها".

وأضاف وزير شئون الشباب والرياضة "نحن معنيون تماما بإنجاح كافة فعاليات الاتحاد الآسيوية للصحافة الرياضية والذي يتخذ من البحرين مقرا له وذلك إيماننا العميق بأهمية دوره وبرامجه الرائدة في تطوير الصحافة الرياضية الآسيوية الأمر الذي سينعكس إيجابا على مسيرة الصحافة الرياضية البحرينية التي تعتبر واجهة للحركة الشبابية والرياضية ولها ادوار مهمة في عكس الصورة المتميزة عما وصلت إليه الرياضية في مملكة البحرين".

وبين الجودر "لقد حققت الشراكة بين وزارة شئون الشباب والرياضة والاتحاد الآسيوية للصحافة الرياضية العديد من المكاسب والانجازات التي نفتخر بأننا كنا جزء لا يتجزأ منها لأننا نؤمن بأن الرسالة التي يؤديها الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية رسالة كبيرة وتحمل في طياتها أهدافا نبيلة خاصة على الصحافة الرياضية البحرينية فقد حرصنا على تطوير الشراكة وامتدادها إلى أفاق أكبر لتشمل جوانب مختلفة من منظومة الصحافة الرياضية".

وأشار الجودر "يعد يوم الصحافة الرياضية الآسيوية الأول مناسبة مهمة  يمكن منن خلالها نستذكر فيه عطاء الصحافة الآسيوية وروادها طوال مسيرتها إذ تعد الصحافة الرياضية رافداً أساسياً لكل التحديث والتطوير الذي تنشده الحركة الرياضية الآسيوية باعتبارها المرآة التي تعكس الواقع الرياضي الآسيوي بكل حقيقة ومسؤولية".

وأعرب وزير شئون الشباب والرياضة عن تهانيه الصادقة إلى جميع الإعلاميين الذين تم تكريمهم في هذا اليوم نظير جهودهم الواضحة في دعم وتطوير الصحافة الرياضية في بلدانهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً