العدد 5131 - الجمعة 23 سبتمبر 2016م الموافق 21 ذي الحجة 1437هـ

بالفيديو... "العلامة الكاملة" لمانشستر سيتي... وفوز كبير لليفربول في "البريميرليغ"

 كرر مانشستر سيتي فوزه على مضيفه سوانسي سيتي 3-1 ليحصد العلامة الكاملة في ست مباريات في الدوري المحلي محققا الفوز العاشر في 10 مباريات في مختلف المسابقات بإشراف مدربه الجديد الاسباني بيب غوارديولا.

وكان سيتي فاز عل سوانسي أيضا في الملعب ذاته في سوانسي قبل أربع أيام 2-1 في كأس الرابطة.

افتتح المهاجم الأرجنتيني سيرخيو اغويرو العائد بعد إيقافه ثلاث مباريات التسجيل بعد مرور 9 دقائق عندما هرب من المراقبة وسجل بين ساقي الحارس البولندي لوكاس فابيانسكي.

لكن سوانسي أدرك التعادل بهدف رائع لمهاجمه الاسباني الدولي السابق فرناندو ليورنتي بتسديدة بيسراه سكنت الزاوية العليا لشباك الحارس التشيلي كلاوديو برافو (13).

لكن الكلمة الأخيرة كانت لسيتي الذي أضاف هدفين بتوقيع اغويرو من ركلة جزاء (65) ثم رحيم ستيرلينغ بعد مجهود فردي رائع (77).

وتابع ليفربول عروضه القوية وسحق هال سيتي 5-1 مستغلا خوض منافسه 60 دقيقة بعشرة لاعبين اثر طرد مدافعه المصري الدولي المحمدي اثر لمسه الكرة داخل المنطقة وتسببه بركلة جزاء.

افتتح ادم لالانا التسجيل لليفربول بعد مجهود فردي للبرازيلي كوتينيو فسدد كرة عكسية داخل الشباك (17) وسرعان ما أضاف جيمس ميلنر الثاني من ركلة الجزاء التي تسبب بها المحمدي وأدت إلى طرده (30).

وأضاف ليفربول ثلاثة أهداف في الشوط الثاني بواسطة السنغالي ساديو ماني (36) وكوتينهو من تسديدة رائعة من خارج المنطقة (52) وركلة جزاء لميلنر (71).

وعاد توتنهام من ميدلزبره بفوز ثمين 2-1 في مباراة كان نجمها المهاجم الكوري الجنوبي هيونغ مين سون صاحب هدفي فريقه في الدقيقتين 7 و23، قبل أن يرد أصحاب الأرض بهدف لبن جيبسون (65).

والحق بورنموث أول خسارة بايفرتون هذا الموسم بفوزه عليه بهدف رائع سجله جونيور ستانيسلاس بكرة صاروخية من خارج المنطقة (23).

وفرط سندرلاند بتقدمه على مضيفه كريستال بالاس بهدفين نظيفين لمهاجمه المخضرم جرماين ديفو (39 و60) وسقط 2-3. وسجل للفائز الويلزي جو ليدلي (61) وجيمس ماكارثر (76) والبلجيكي كريستيان بينتيكي (90+4).

وتعادل ستوك سيتي مع ضيفه وست بروميتش البيون 1-1. سجل للاول الويلزي جو الن (73)، وللثاني خوسيه سولومون روندون (90+1).

وتقام لاحقا مباراة قمة بين ارسنال وتشلسي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا