العدد 5132 - السبت 24 سبتمبر 2016م الموافق 22 ذي الحجة 1437هـ

بعد انتهاء ولايته لرئاسة اتحاد السلة... العسومي يشكر ناصر بن حمد وخالد بن حمد ويتمنى التوفيق لعيسى بن علي

 

أشاد النائب عادل العسومي عضو مجلس النواب رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة بما يملكه ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، من خبرة متواصلة في إدارة القطاع الرياضي في مملكة البحرين، مضيفاً أن لسموه الدور الكبير في جعل الرياضة أحد مصادر التنمية الاقتصادية في البحرين. وأعرب العسومي عن تقديره للجهود التي يبذلها النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، والتي أثمرت عن رعايته المتكررة للعديد من المسابقات والرياضات المتنوعة ودعمه لتطوير البنية التحتية لرياضة ألعاب القوى والتي تعد أم الألعاب.

كما بارك العسومي لسمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة تزكيته رئيسا للاتحاد البحريني لكرة السلة، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح في رئاسته للاتحاد، مثمناً ما تمتلكه إدارة الاتحاد من خبرات ومقومات ستسهم بلا شك في إنجاح خطط وبرامج الاتحاد، مؤكداً دعمه التام للرياضة البحرينية واستعداده لتبني كافة المقترحات والمشاريع التي من شأنها تعزيز الحركة الرياضية ودعم المشاركات وتوطيد البنية التحتية للرياضة البحرينية. جاء ذلك بمناسبة قرب انتهاء ولاية العسومي لرئاسة الاتحاد البحريني لكرة السلة.

وقال العسومي أن لسمو الشيخ ناصر بن حمد دور وطني هام  لا يمكن تجاهله في تطوير الرياضة البحرينية ووضع مقومات تعزيز مكانتها وجعلها أحد مصادر التنمية الاقتصادية في البحرين من خلال دعمه للبرامج والأنشطة التي تسهم في تعزيز دور الرياضة في تنمية الاقتصاد الوطني، فضلاً عن رعايته  ودعمه المستمر لكافة المسابقات والرياضات التي من شأنها رفع مكانة البحرين ومنها رياضات الفروسية التي أخذ سموه خبرته من والده حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى.

وأضاف العسومي أن ما يبذله سمو الشيخ ناصر من دعم متواصل للمنتخبات والفرق الوطنية في برامج تدريباتها أو مشاركاتها وتعزيز حضورها في كافة المحافل الرياضية والبطولات والمسابقات الإقليمية والدولية، هو ما جعل من الرياضة البحرينية تحتل موقع الصدارة على خارطة عدد من الألعاب والرياضات في العالم. وأكد العسومي على أن سمو الشيخ ناصر حريص على دعم المواهب البحرينية وتشجيعه لكافة الأفكار التي تحث الشباب على الإبداع والمثابرة والتميّز.

وأضاف العسومي أن سمو الشيخ ناصر يقوم بجهود كبيرة من خلال رئاسته للمجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية البحرينية في تطوير المنظومة الرياضة في مملكة البحرين، وهو ما أثمر منذ تولي سموه لمناصبه في جعل البحرين تحتل عدداً من المناصب الرياضية في كافة المنظمات والاتحادات الرياضية الإقليمية والدولية، مضيفاً أن كافة البرامج الطموحة التي يدعمها سمو الشيخ ناصر من شأنها تعزيز الرياضة في البحرين.

وقد نوّه العسومي بما يبذله سمو الشيخ خالد بن حمد من جهود تؤكد حرص سموه على الارتقاء بالرياضة البحرينية، مشيراً أن تواصل ودعم سموه المستمر مع كافة المنتخبات الرياضية والفرق الوطنية ساهمت في تعزيز جهود الجميع نحو بذل المزيد من العمل المخلص لتحقيق الانجازات التي تشرف البحرين، مشيراً أن المتابعة الحثيثة لسمو الشيخ خالد بن حمد مع مختلف أركان الرياضة البحرينية ساهمت أيضاً في تطوير عمل المنتخبات الوطنية والرقي بها.

وأكد العسومي بأن سمو الشيخ ناصر بن حمد وخالد بن حمد لهم دور كبير في دعم كرة السلة البحرينية وما وصلت له من مكانة مرموقا داخليا وخارجيا وبالأخص المنتخبات والدوري البحريني لكرة السلة والذي يعد الأبرز عربيا مثمنا لسموهما دعمهم له طوال فترة عملة في الاتحاد السلة مؤكدا بان لسموهما معه مواقف كثيرة وكبيرة لن ينساها لهم أبدا وستظل محل واعتزازه وتقديره طوال حياته

وبارك العسومي لسمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة تزكيته رئيسا للاتحاد البحريني لكرة السلة، مضيفاً أن لسموه العديد من الإسهامات الخيّرة في كافة القطاعات والميادين وأن سموه ينحدر من أسرة كريمة لها من الأصالة ما يمكنه من تحقيق كل ما يصبو إليه الاتحاد البحريني لكرة السلة من أهداف وطموح، وقال العسومي أن سمو الشيخ عيسى بن علي هو حفيد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، وأن سموه قد تعلم الكثير من جده.

وقد تمنى العسومي لسمو الشيخ عيسى بن علي دوام التوفيق والنجاح في رئاسته للاتحاد، مثمناً ما تمتلكه كرة السلة البحرينية من خبرات ومقومات ستسهم بلا شك في إنجاح خطط وبرامج الاتحاد.

كما أكد العسومي على الدور الذي قام به الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، مشيراً أن الشيخ سلمان كان ولا يزال أحد مقومات تطوير الرياضة البحرينية بالصورة التي وصلت إليها، إذ ساهمت برامج المجلس الأعلى للشباب والرياضة في تطوير البنية التحتية للرياضة وهو ما أكسب البحرين ميزة استضافة العديد من البطولات والمسابقات التي من شأنها أن تزيد من رصيد المملكة في الرياضة.

وقدم كذلك شكره لامين عام اللجنة الاولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر لتواصله ودعمه لاتحاد السلة وفي الختام قدم العسومي شكره للأندية الوطنية على دعمهم له طوال السنوات الماضية ولكافة الجماهير السلاوية والرياضية مؤكدا بأنه سيظل معتزا لكل ما قدموه ومعتزا بهم متمنيا للجميع كل التوفيق والنجاح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:21 ص

      شكرًا الى العسومي على ما قدمه من عمل يشهد به البعيد قبل القريب وكل التوفيق للرئيس القادم ومجلس ادارته في المواصلة على هذا النهج والمسيرة وان يكون الاتحاد كما كان حاضنا للأندية

اقرأ ايضاً