العدد 5132 - السبت 24 سبتمبر 2016م الموافق 22 ذي الحجة 1437هـ

رئيس الوزراء يؤكد الاهتمام بتعزيز التنسيق المشترك مع باكستان

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بقصر القضيبية صباح اليوم الأحد (25 سبتمبر/ أيلول 2016)، وزير التجارة بجمهورية باكستان الإسلامية خرام داستجر خان.

وخلال اللقاء، أعرب رئيس الوزراء عن ترحيب مملكة البحرين بأي توجه يخدم تنمية التعاون التجاري بين الدول الإسلامية بما يسهم في دعم اقتصادها ومسارها التنموي، مؤكداً سموه أن مملكة البحرين ترحب دوماً بتوسيع دائرة التعاون التجاري والاقتصادي مع جمهورية باكستان الإسلامية، وأن أية مبادرات تصب في هذا الاتجاه لها كل الدعم والإسناد من الحكومة وأجهزتها المختلفة، معرباً سموه عن ارتياحه لما وصلت إليه العلاقات البحرينية -الباكستانية من تطور وازدهار على المستويات كافة.

ونوه رئيس الوزراء بدور باكستان وما تشكله من قوة إسلامية لها ثقلها الدولي، مستذكراً سموه بالتقدير مواقف باكستان الداعمة لمملكة البحرين في مختلف الظروف والتي تعكس طبيعة العلاقات التي تربط بين البلدين وتميزها.

وتم خلال اللقاء استعراض مسار العلاقات البحرينية الباكستانية وما تشهده من تطور ونماء على الأصعدة كافة، والتأكيد على أهمية الارتقاء بمجالات هذا التعاون والتنسيق وخاصة في الجوانب التجارية والاقتصادية، فيما نقل وزير التجارة الباكستاني إلى رئيس الوزراء تحيات رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية محمد نواز شريف.

وأكد رئيس الوزراء اهتمام مملكة البحرين بتعزيز التنسيق المشترك مع جمهورية باكستان الإسلامية على الصعيدين الآسيوي والدولي بالشكل الذي يسهم في تحقيق الأهداف المشتركة للبلدين في الوصول إلى مستويات متقدمة في مسارات التنمية المختلفة وخصوصاً التجارية والاقتصادية.

وأعرب وزير التجارة بجمهورية باكستان الإسلامية عن اعتزازه بالاهتمام الذي تحظى به العلاقات البحرينية الباكستانية من الحكومة برئاسة رئيس الوزراء حتى وصلت إلى مستويات متقدمة من التعاون والتنسيق، منوهاً بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه مملكة البحرين في المجالات المختلفة وريادتها التجارية التي تعكس سلامة النهج والسياسية الاقتصادية التي تتبناها الحكومة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً