العدد 5132 - السبت 24 سبتمبر 2016م الموافق 22 ذي الحجة 1437هـ

قطر تعلن التشكيلة الأولية لمواجهة كوريا الجنوبية وسوريا بتصفيات كأس العالم

 أعلن مدرب منتخب قطر الجديد لكرة القدم الاورغوياني خورخي فوساتي اليوم الأحد (25 سبتمبر/ أيلول 2016) قائمة أولية من 26 لاعبا لمواجهة كوريا الجنوبية وسوريا في الجولتين الثالثة والرابعة من منافسات المجموعة الأولى في الدور الحاسم من تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2018 في روسيا.

وتلتقي قطر التي تحتل المركز السادس الأخير من دون نقاط، مع كوريا الجنوبية (4 نقاط) في 6 أكتوبر/ تشرين الأول في سايتاما، ومع سوريا (نقطة واحدة) في 11 منه في الدوحة.

وهذه هي أول قائمة لفوساتي بعد تعيينه أمس خلفا لموطنه دانيال كارينيو، وشهدت عودة بعض الأسماء البارزة مثل قلب الدفاع إبراهيم ماجد وسعود الهاجري والحارس خليفة ابو بكر والمهاجمين يوسف احمد وعلى حسن عفيف.

واستدعى المدرب الجديد بعض الأسماء للمرة الأولى ومنها الظهير الأيسر محمد جمعة والمهاجم المعز على، واستبعد في الوقت عينه حارس الريان الذي كان يشرف عليه فوساتي حتى الأمس، عمر باري لغيابه عن مباريات فريقه في الدوري.

وقاد فوساتي المران الأول للمنتخب اليوم، ومن المقرر أن يغادر المنتخب الدوحة في 4 أكتوبر متوجها إلى كوريا الجنوبية.

واللاعبون هم: كلود امين واحمد ياسر ومحمد موسي وكريم بوضيف ولويز مارتن واسماعيل محمد وعلي حسن عفيف والمعز علي (لخويا) والمهدي علي وعبد العزيز حاتم (الغرافة) وبوعلام خوخي ومحمد جمعة ويوسف احمد واحمد عبد المقصود (العربي) وسعد الشيب وبدروم يجيل وابراهيم ماجد وعبد الكريم حسن ومحمد كسولا وعلي اسد وحسن الهيدوس (السد) وسعود الهاجري ورودريغو تاباتا وسيباستيان سوريا (الريان) وخليفة ابو بكر (الجيش) واكرم عفيف (سبورتينغ خيخون الاسباني).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:43 م

      الله يوفقكم وعساكم على القوة
      منصورين ان شاء الله يالعنابي

اقرأ ايضاً