العدد 5 - الثلثاء 10 سبتمبر 2002م الموافق 03 رجب 1423هـ

سيدكا يؤجل إعلان القائمة النهائية والمشخص يغيب منتخبنا الأولمبي

منتخبنا الأولمبي يختتم تدريباته بمباراة اليوم

يختتم منتخبنا الاولمبي لكرة القدم اليوم تدريباته المحلية قبل سفره مساء غد إلى جولته الآسيوية في تايلند وماليزيا في طريقه للمشاركة في دورة الالعاب الآسيوية (الاسياد) المقررة في كوريا الجنوبية.

وسيجري المنتخب صباح اليوم تدريبا خفيفا على المضمار الداخلي في الاستاد الوطني يتركز على الاحماء وفك العضلات، فيما سيجري عصرا مباراة تدريبية بين الفريقين الاساسي والاحتياطي على استاد مدينة عيسى. وقد قرر مدرب منتخبنا الالماني سيدكا إرجاء اختيار القائمة النهائية التي ستتوجه للمشاركة في دورة الاسياد إلى ما بعد ختام الجولة الآسيوية في تايلند وماليزيا، اذ سيتم بعدها خروج ثلاثة لاعبين من القائمة الحالية التي تضم 23 لاعبا إلى 20 لاعبا حسب لائحة الاسياد، وسيكون من بين اللاعبين الخارجين من القائمة النهائية أحد اللاعبين الاربعة الذين تفوق أعمارهم الـ 23 عاما وهم: فيصل عبدالعزيز، خالد الدوسري، سلمان عيسى وعبدالعزيز الدوسري، نظرا للسماح لثلاثة لاعبين فقط فوق السن الاولمبي (23 عاما) في المشاركة في الاسياد بالاضافة إلى خروج لاعبين آخرين وذلك وفي خطوة يهدف من ورائها المدرب سيدكا لاعطاء المزيد من الفرصة للاعبين حتى اللحظة الاخيرة.

من جهة أخرى تقرر عدم انضمام اللاعب ابراهيم المشخص إلى المنتخب بسبب ظروفه العملية، وتأكد ذلك من خلال غيابه عن تدريب الامس. فيما ينتظر وصول اللاعب محمد حسين المحترف في الاهلي السعودي اليوم للانضمام إلى المنتخب بعد الاتصالات التي اجراها اتحاد الكرة مع مسئولي النادي الاهلي في اليومين الماضيين.

وكان منتخبنا الاولمبي قد تدرب عصر امس على مدار ساعتين في استاد مدينة عيسى وبمشاركة 22 لاعبا، واشتمل على تدريبات التسديد على المرمى والجمل الهجومية ثم جرت تقسيمة بين تشكيلتين على مساحة نصف الملعب.

وقد اكد اخصائي العلاج لمنتخبنا الاولمبي عقيل هيات سلامة جميع اللاعبين من الاصابات ماعدا اللاعبين احمد حسان وعبدالله المرزوقي اللذين يعانيان من اصابات طفيفة لا تؤثر على مشاركتهما في التدريبات والمباريات ويخضعان يوميا للعلاج الطبيعي قبل التدريب

العدد 5 - الثلثاء 10 سبتمبر 2002م الموافق 03 رجب 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً