العدد 5133 - الأحد 25 سبتمبر 2016م الموافق 23 ذي الحجة 1437هـ

"ألبا" تعيّن مديراً جديداً لدائرة الشئون المالية

أحمد عبدالقادر اسحاق
أحمد عبدالقادر اسحاق

أعلنت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، أحد مصاهر الألمنيوم الرائدة عالمياً والتي تتخذ من مملكة البحرين مقراً لها، يوم الأحد (25 سبتمبر/ أيلول 2016) عن تعيين أحمد عبدالقادر اسحاق، بحريني الجنسية، مديراً لدائرة الحسابات والضبط المالي.

وفي هذا الصدد، صرح الرئيس التنفيذي لشركة البا تيم موري قائلاً: "نؤمن في شركة ألبا بتنمية الكفاءات الوطنية وترقيتهم من داخل الشركة. ولقد أظهر أحمد مهارات قيادية متميزة في إنجاز العديد من المشاريع بنجاح. كما أن التزامه وإسهاماته القيمة تجاه المتطلبات المالية لمشروع الخط السادس للتوسعة أمر يستحق الإشادة والتقدير".

وإنني واثق من قدرة أحمد في منصبه الجديد كمدير للحسابات والضبط المالي على مواصلة العمل بنفس التفاني والإخلاص وتعزيز الدور الهام للدائرة في الشركة".

يذكر أن أحمد عبدالقادر حاصل على شهادة محاسب عام معتمد (CPA)، حيث انضم لشركة ألبا في يوليو/ تموز 2010 كرئيس قسم بدائرة التدقيق الداخلي، وهو يتمتع بخبرة واسعة في الشئون المالية والمجالات المتعلقة بها. وهو حالياً مسجل في ماجستير في إدارة الأعمال في جامعة إيسك بالتعاون مع كلية الأعمال العربية الفرنسية في مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً