العدد 5133 - الأحد 25 سبتمبر 2016م الموافق 23 ذي الحجة 1437هـ

السعودية... تحويل قاتل ابنه إلى الادعاء العام في جازان

حولت شرطة مركز الريان في منطقة جازان بالسعودية الأب المتهم بقتل ابنه في قرية رديس إلى هيئة التحقيق والادعاء العام في أبوعريش ، وذلك وفق ما نقلت صحيفة "عكاظ" السعودية اليوم الإثنين (26 سبتمبر / أيلول 2016).

وأوضح لـ«عكاظ» المتحدث باسم شرطة منطقة جازان المقدم عبدالرحمن الزهراني أن مركز شرطة الريان تلقى بلاغا عن وفاة شاب في العقد الثاني من عمره جراء تعرضه لإصابة من والده.

وأضاف الزهراني أن شرطة الريان باشرت التحقيق في الحادثة عبر فريق مكون من الأدلة الجنائية والبحث الجنائي، واتضح أن الشاب تم إحضاره إلى مستشفى ضمد متوفى نتيجة إصابات ظاهرية، وبعد تشريح الجثة من قبل الطب الشرعي جرى إحضار والد الشاب لأخذ إفادته، وبعد التحقيق معه تم إشعار دائرة التحقيق والادعاء العام بمحافظة أبوعريش لموافاتهم بنتائج التحريات. وكان سكان قرية رديس شمال أبوعريش استيقظوا صباح أمس الأول على الجريمة البشعة التي تجرد فيها المتهم من مشاعر الأبوة بعد ضرب ابنه بآلة حديدية على رأسه ما أدى إلى حدوث نزيف داخلي له وتسبب في وفاته قبل وصوله إلى المستشفى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:06 ص

      يا دافع البلاء .. إقشعر شعر بدني و انا اقرأ الخبر .. أي قلب قاس يحمل هذا الأب المتجرد من حنان الأبوه .. كل ليلة قبل أن أخلد للنوم او تغمض جفوني امر على ابنائي و بناتي لأتفقدهم في غرفهم و على أسرتهم ..

    • زائر 2 زائر 1 | 4:07 م

      لاحول ولاقوة الابالله اي قسوه الاولاد زينة الحياة الدنيا والله ان فيه اشخاص وده يدفع مايملك ليرزق بطفل واناس قلوبهم قاسيه تقتل اولادها حسبنا الله ونعم الوكيل

اقرأ ايضاً