العدد 5133 - الأحد 25 سبتمبر 2016م الموافق 23 ذي الحجة 1437هـ

العاهل يعرب عن اعتزازه بمتانة العلاقات التاريخية مع المملكة المتحدة

أعرب عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عن اعتزازه بعمق ومتانة العلاقات التاريخية الوثيقة التي تجمع مملكة البحرين والمملكة المتحدة الصديقة والتي تشهد على الدوام المزيد من النماء والتطور في شتى المجالات.

وأكد جلالته حرص البحرين على دعم هذه العلاقات والارتقاء بها إلى آفاق أرحب من التعاون والتنسيق المشترك بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

جاء ذلك خلال استقباله في قصر الصخير اليوم الإثنين (26 سبتمبر/ أيلول 2016) وزير الدولة لشئون أوروبا والأميركيتين في وزارة الخارجية البريطانية السير ألن دنكن، الذي يزور المملكة حاليّاً.

واستعرض جلالته مع السير دنكن مسار العلاقات الثنائية المتميزة القائمة بين البلدين وتعاونهما المشترك على المستويات كافة في ظل اهتمام قيادتي البلدين بتعزيز هذه العلاقات العريقة وتنميتها وتوثيق أواصرها.

وأكد العاهل أن العلاقات البحرينية البريطانية التي تمتد إلى أكثر من مئتي عام تتميز دائماً بعراقتها وخصوصيتها في ظل ما يربط المملكتين من تعاون وثيق وروابط متميزة، وما يجمعهما من تفاهم وتنسيق تجاه العديد من القضايا الإقليمية والدولية.

وأشاد وزير الدولة لشئون أوروبا والأميركيتين في وزارة الخارجية البريطانية بلقائه مع جلالة الملك، والذي يعكس عمق علاقات الشراكة المتينة والتعاون الوثيق القائم بين البلدين حيال مختلف القضايا، متمنيا لهذه العلاقات المزيد من التطور والازدهار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً