العدد 5133 - الأحد 25 سبتمبر 2016م الموافق 23 ذي الحجة 1437هـ

بول بيرس يعتزل كرة السلة نهاية الموسم

أعلن لاعب لوس انجليس كليبرز المخضرم بول بيرس اليوم (الاثنين) انه سيعتزل في نهاية الموسم بعد نحو عقدين من اللعب في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وقال بيرس الذي سيحتفل بعيد ميلاده التاسع والثلاثين الشهر المقبل في تصريح لموقع "ذا بلايرز تريبيون" انه يأمل أن يعتزل بعد بعد 19 موسما في الدوري.

وكتب بيرس: "هذا هو، موسمي الأخير"، مضيفا "لقد حان الوقت لترك لعب كرة السلة".

وتابع "تماما مثل أي قرار صعب، أعتقد أن يتعين عليك أن تكون في سلام مع نفسك. أنا في سلام مع الاعتزال، ولكن لا يزال أمامي موسم آخر. وفرصة أخرى".

وأردف قائلا: "مع لوس انجليس كليبرز، في المدينة التي ترعرعت بها، أنا أشعر أنني حصلت على هذه الفرصة مع فريق كبير. نحن متعطشون للألقاب. نريد الفوز بالبطولة".

وانضم بيرس إلى لوس انجليس كليبرز العام الماضي بعدما أمضى اغلب مشواره الاحترافي مع بوسطن سلتيكس الذي توج معه باللقب العام 2008.

وكان مدرب لوس انجليس كليبرز دوك ريفرز ألمح إلى أن بيرس سيمدد عقده في وقت سابق من هذا الشهر، مصرا على أن اللاعب لا يزال بإمكانه لعب دور مهم في صفوف الفريق.

وأوضح بيرس انه يخطط لتذوق كل لحظة من عامه الأخير في هذه الرياضة مشيرا إلى انه "من الصعب أن أصدق أنني سألعب في كل ملعب للمرة الأخيرة".

وختم "سأستمتع بكل حصة تدريبية، بكل رحلة عبر الحافلة، بكل حفل عشاء للفريق، بكل مرة اركض فيها من خلال النفق. سأبذل كل ما هو مطلوب مني كي نحقق هدفنا النهائي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً