العدد 5133 - الأحد 25 سبتمبر 2016م الموافق 23 ذي الحجة 1437هـ

الكويت: استعدادات أمنية متكاملة لشهر محرم

أعلن وكيل وزارة الداخلية الكويتية المساعد لشؤون الامن العام بالإنابة اللواء ابراهيم الطراح ان خطط تأمين كل المناسبات بما فيها شهر محرم تتضمن عدة اطواق امنية لفلترة كل من يصل الى اماكن التجمعات، مشيرا الى ان هذه الخطط تشارك فيها جميع اجهزة وزارة الداخلية «امن مرئي وغير مرئي»، وذلك وفقاً لصحيفة الأنباء الكويتية.

وقال اللواء الطراح، في لقاء موسع مع «الأنباء»، ان هذه الخطط وضعت بعد دراسة مستفيضة واخذ في الاعتبار جميع الحوادث التي يمكن ان ترتكب او تلك التي ارتكبت في دول العالم اجمع.

وثمن اللواء الطراح تعليمات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد التي أسهمت في تقليص ظاهرة التسول وحزمه والذي قلص بنسبة عالية ظاهرة الاستهتار، واصراره الذي انهى ظاهرة اطلاق النار في الاعراس، واعتبر مشاركة وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد في الحملات الامنية لها ايجابيات جمة، حيث ادخلت مشاركته الطمأنينة في نفوس الجميع وازالت الحواجز، ومكّنتنا من الاطلاع على كيفية تعامل ضباط وضباط الصف مع المواطنين والمقيمين.

وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الامن العام اللواء ابراهيم الطراح تطرق الى مختلف القضايا منها: اهانة رجال الامن، والسرقات، والحملات الامنية، وقضايا انتحال صفة رجال امن، وغيرها من القضايا الملحة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً