العدد 5134 - الإثنين 26 سبتمبر 2016م الموافق 24 ذي الحجة 1437هـ

تواصل فعاليات دورة الاتحاد الدولي لمدارس الكرة بمشاركة 28 دارساً

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

 تواصلت فعاليات دورة الاتحاد الدولي لمدارس الكرة التي ينظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم في قاعة المحاضرات والمؤتمرات ببيت الكرة البحرينية بمشاركة 28 دارساً.

ويحاضر في الدورة المحاضر الدولي والآسيوي الأردني نهاد صوقار، إذ تنقسم إلى محورين الأول نظري والآخر عملي.

وأجرى نهاد صوقار اختبارات تطبيقية أقيمت في الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة، وتستمر الدورة حتى التاسع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري.

وكان الأمين العام باتحاد الكرة حسن إسماعيل محمد، شهد افتتاح الدورة، إذ أكد في كلمته الافتتاحية أن هذه الدورة تعتبر إحدى الدورات المهمة التي ينظمها الاتحاد وحرص على فتح الباب لمشاركة 28 مشاركاً للسير قدماً على تأهيل الكوادر الفنية الوطنية ضمن النهج الذي وضعه مجلس الإدارة برئاسة سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة.

وأشاد حسن إسماعيل بالمحاضر الدولي والآسيوي الأردني نهاد صوقار، مشيراً إلى أن أحد الكفاءات الغنية عن التعريف، متمنياً للمشاركين كل التوفيق والنجاح.

ويشارك في الدورة 28 دارساً منهم 24 بحرينياً هم: إبراهيم عباس إبراهيم، إبراهيم يوسف السادة، أحمد علي المعتوق، أشرف عبدالجليل عياد، جمال عبدالله البلوشي، خالد جمعة الكعبي، خليل إبراهيم عبدالحسين، رياض صالح الأنصاري، سالم عبدالله محمد، عبدالرحمن عبدالله ربيعة، عبدالله عيسى الحوطي، علي حسن العسبول، علي مهدي العكر، عمار نور الدين، فواز إسماعيل البنمحمد، فواز ساكن محمد، فؤاد حسن عبدعلي، محمد ربيعة الماضي، محمد زايد الكبيسي، محمد صالح ناجي، محمد عباس عيسى، محمد عبدالعزيز الخياط ومرتضى عباس كراشي، إضافة إلى انتونيو (البرازيل) والصادق بن عزيز المرباط وأيمن بن نصر (تونس)، وبدر احمد رشاد (مصر).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً