العدد 5134 - الإثنين 26 سبتمبر 2016م الموافق 24 ذي الحجة 1437هـ

اجتماع تنسيقي بين مدير "آسيوية الشباب" ولجنة العلاقات العامة

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

 عقد الأمين العام بالاتحاد البحريني لكرة القدم مدير البطولة الآسيوية للشباب حسن إسماعيل محمد اجتماعاً تنسيقياً مع لجنة العلاقات العامة للبطولة الآسيوية التي ستقام في المملكة خلال الفترة من 13 حتى 30 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وشهد الاجتماع حضور رئيس لجنة العلاقات العامة خالد خليل وأعضاء اللجنة، إذ أكد حسن إسماعيل أن لجنة العلاقات العامة تعتبر إحدى اللجان المهمة والتي ينتظرها عمل كبير من الآن حتى نهاية البطولة، مشيراً إلى أن اللجنة التنفيذية برئاسة علي بن أحمد البوعينين على ثقة كبيرة بقدرات رئيس وأعضاء اللجنة بتقديم عمل مميز.

وأوضح حسن إسماعيل أن الاتحاد متمثلاً باللجنة التنفيذية التي يترأسها نائب رئيس الاتحاد علي البوعينين ستقدم كامل الدعم للجنة العلاقات العامة وكافة اللجان من أجل إخراج العرس الآسيوي بأفضل صورة تنظيمية.

واطلع حسن إسماعيل على آلية عمل اللجنة ومنجزاتها طوال الفترة الماضية، إذ قدم خالد خليل شرح مفصل للأمين العام مدير البطولة عن المنجزات التي قامت بها اللجنة في الفترة الأخيرة واجتماعاتها مع مسئولي المطار والجمارك وغيرها.

وأكد خالد خليل أنه حرص على اختيار أفضل الكفاءات الوطنية للعمل مع اللجنة والتي تمتلك خبرة كبيرة بعد أن عملت في العلاقات العامة خلال البطولات التي أقيمت على أرض البحرين سابقاً، مشيراً إلى أن اللجنة حريصة على عقد الاجتماعات الدورية للاطلاع على منجزات اللجنة.

وأوضح خالد خليل أن لجنة العلاقات العامة وصلت إلى الجاهزية الكاملة وأصبحت جاهزة لاستقبال الوفود المشاركة في البطولة، مبيناً أن هناك العديد من اللجان الفرعية التي تنبثق من اللجنة الأساسية للعلاقات العامة وتم توزيعها على الفنادق والمطار والجمارك والملاعب وغيرها.

وأثنى رئيس لجنة العلاقات العامة على الدور البارز الذي تقوم بها اللجنة التنفيذية برئاسة علي البوعينين وحرصهم على تقديم كافة أشكال الدعم للجنة خلال الفترة الماضية، مبيناً أن الفريق سيعمل بروح الأسرة الواحدة والجميع حريص على إخراج البطولة بأفضل صورة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً