العدد 5134 - الإثنين 26 سبتمبر 2016م الموافق 24 ذي الحجة 1437هـ

وفد اتحاد الكرة يشارك في "عمومية الاتحاد الآسيوي"

الوفد ضم علي بن خليفة والنعيمي والبوعينين

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

شارك رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة ونائبيه أحمد بن عبدالله النعيمي وعلي بن أحمد البوعينين في اجتماع الجمعية العمومية (الكونغرس) غير العادي للاتحاد الآسيوي والذي عقد أمس (الثلثاء) في مدينة (غوا) الهندية.

وأعطى الاتحاد البحريني لكرة القدم صوته بشأن تأجيل الاجتماع غير العادي للجمعية العمومية وتأجيل انتخاب 3 أعضاء إضافيين يمثلون القارة الآسيوية في الاتحاد الدولي (الفيفا).

وفي تصريح إعلامي، أكد الشيخ علي بن خليفة أن الجمعية العمومية سارت بهدوء خصوصاً أن القارة الآسيوية أكدت كلمتها بأن "آسيا متحدة" من خلال البرنامج الذي يسير عليه رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، مشيراً إلى أن تصويت 42 اتحاداً من أصل 42 اتحاد بتأجيل انتخاب الأعضاء الثلاثة يؤكد النهج الواضح الذي وحده معالي الشيخ سلمان وجعل القارة الآسيوية متحدة.

والتقى علي بن خليفة ونائبيه النعيمي والبوعينين مع مسئولي الاتحادات القارية، إذ عقد الوفد العديد من الاجتماعات مع رؤساء الاتحادات الآسيوية لتبادل الأفكار والمشاريع.

من جانبه، عقد نائب رئيس الاتحاد البوعينين، رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة الآسيوية للشباب تحت 19 سنة التي ستقام على أرض مملكة البحرين خلال الفترة من 13 حتى 30 أكتوبر/ تشرين الأول القادم، العديد من الاجتماعات مع رؤساء ومسئولي الاتحادات الـ 15 التي ستشارك في البطولة الآسيوية، إذ أكد البوعينين لرؤساء الاتحادات الآسيوية ومسئوليها أن البحرين جاهزة لاحتضان الحدث الآسيوي الكبير، مرحباً لكافة الوفود في بلدهم الثاني مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً