العدد 5134 - الإثنين 26 سبتمبر 2016م الموافق 24 ذي الحجة 1437هـ

جواو ألميدا يعلن قائمة منتخب الصالات

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن مدرب منتخبنا الوطني لكرة قدم الصالات جواو ألميدا قائمة المنتخب الوطني للصالات استعداداً لخوض مباراتين وديتين مع منتخب السعودية شهر نوفمبر/ تشرين الثاني القادم.

وجاء اختيار اللاعبين بعد ختام دوري الاتحاد وبيت التمويل الكويتي لكرة قدم الصالات وكأس الاتحاد للصالات، إذ حرص المدرب جواو ألميدا على متابعة المباريات واختيار لاعبين من الأندية المشاركة في البطولتين.

وستنطلق تدريبات أحمر الصالات اعتباراً من يوم الاثنين المقبل 3 أكتوبر القادم.

وضمت القائمة 20 لاعباً هم: محمد حميد سبت، يوسف عبدالله جناحي، علي صالح علي، محمد رضي السندي، جسام صالح عنان، سلمان ملا بخش، عبدالله محمد المالكي، محمد سلطان عبدالعزيز (نادي النجمة)، سيدفاضل سيدرضي، أحمد عبدالنبي ميرزا، محمد عبدالله علي، سيدهاشم أحمد علوي، فلاح عباس عيسى، أحمد عبدالجليل أحمد (نادي الشباب)، سيدلؤي سلمان المحفوظ وعلي حسين حسن (نادي الاتحاد)، بشار عبدالله عبدالصمد ومحمد عبدالرزاق الشرقاوي (النادي الأهلي)، يوسف أحمد حسين (نادي البحرين)، وعيس إبراهيم عيسى (نادي الحد).

وسيخوض أحمر الصالات مباراتين وديتين مع منتخب السعودية، تقام الأولى في البحرين يوم 1 نوفمبر، والثانية في السعودية يوم 2 نوفمبر.

من جانبه، أكدت مشرف كرة قدم الصالات عضو لجنة الشواطئ والصالات باتحاد الكرة سيرين قمبر أن القائمة المختارة تعتبر من خيرة اللاعبين في البحرين وتم اختيارهم بعد ختام دوري وكأس الصالات، وأوضحت أن الإعداد سينطلق في الثالث من أكتوبر المقبل.

وأشارت إلى أن القائمة سيتم تقليصها إلى 16 لاعباً (3 حراس و13 لاعباً) عن طريق المدرب جواو ألميدا ومساعده عادل المرزوقي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً