العدد 5135 - الثلثاء 27 سبتمبر 2016م الموافق 25 ذي الحجة 1437هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة زينب حسن علي النينون، زوجة سيدسلمان سيدحسين، ووالدة كُلٍّ من: سيدمحمد وسيدفيصل وسيدقاسم وسيدحسين، وأخت كُلٍّ من: أ.حبيب ومحمد وحسين. تقبل التعازي للرجال في المأتم الشرقي بمنطقة توبلي، وللنساء في مأتم العريش بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة إيمان إبراهيم عبدالله الحدّاد، حرم الحاج جاسم محمد موسى البنّاء. تقبل التعازي للرجال في مأتم الصاغة بالمحرق، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى كلثم جاسم بن نعمة، أرملة المرحوم الحاج جاسم أحمد بوحميد. تقبل التعازي للرجال في مأتم السادة بمنطقة صدد، وللنساء في مأتم الجواد بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى (في مشهد) زوجة الحاج أحمد الملاح، (أم أحمد). تقبل التعازي في منزل الحاج محمد الملاح بالمالكية الساعة الرابعة عصراً، وبعد صلاة المغرب.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الطفل رضا علي حسن البصري، عن عمرٍ ناهز 11 عاماً. تقبل التعازي في مأتم الغرب بمنطقة بني جمرة صباحاً وعصراً فقط.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب مصطفى ميرزا حسين القيِّم. تقبل التعازي للرجال في مأتم منطقة الجفير، وللنساء في مأتم المشكور بالمنطقة نفسها.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5135 - الثلثاء 27 سبتمبر 2016م الموافق 25 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:09 ص

      لبقاء لله

      ... رحم الله جميع موتانا و موتاكم و مثواهم جميعا الجنة .

اقرأ ايضاً