العدد 5135 - الثلثاء 27 سبتمبر 2016م الموافق 25 ذي الحجة 1437هـ

مدافع ريال مدريد فاران: "النتيجة عادلة"

 يرحل لاعب فريق ريال مدريد المدافع الفرنسي رافائيل فاران سعيدا عن مدينة دورتموند الألمانية بسبب المستوى الذي ظهر به والهدف الذي سجله في شباك فريق بوروسيا، معترفا أنه كان "بحاجة لمباراة مثل هذه".

وقال فاران: "اعتقد أن التعادل هو النتيجة العادلة للفريقين. حظوا بالسيطرة ونحن ألحقنا بهم أضرارا كذلك. كان ينقصنا بعض التركيز والمجهود في النهاية، لكنها ليست نتيجة سيئة"، في تصريحات أوردها موقع النادي الملكي.

وتابع: "كنت بحاجة لمباراة مثل هذه. أنا بخير وكذلك الفريق. فقدان النقاط في نهاية اللقاء لا يجعلك سعيدا أبدا، لكننا على ما يرام، يجب أن نواصل العمل وسنواصل تقديم أفضل ما لدينا".

وحول الهدف الأول في ريال مدريد، أكد "كان حظنا سيئا لأن الكرة اصطدمت بوجهي. هكذا هي كرة القدم وليس خطأ كيلور. لا مشكلة ويتعين علينا الاستمرار في اللعب".

كان ريال مدريد وبروسيا دورتموند قد تعادلا مساء أمس 2-2 في ثاني جولات المجموعة السادسة من دوري الأبطال الأوروبي، ليحتل الفريق الألماني الصدارة بأربع نقاط وخلفه الفريق الإسباني في الوصافة بنفس الرصيد من النقاط مع فارق الأهداف، بينما يأتي سبورتينغ لشبونة البرتغالي ثالثا بثلاث نقاط وليجيا وارسو البولندي رابعا بدون نقاط.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • ELMORE | 2:34 ص

      اخس مدافع شفته في حياتي ،، فاشل ،، وعاطينه اكبر من حجمه .. سنتين ولا بنسمع له حس

اقرأ ايضاً