العدد 5135 - الثلثاء 27 سبتمبر 2016م الموافق 25 ذي الحجة 1437هـ

منتخب تشيلي يستدعي 20 محترفا استعدادا لتصفيات المونديال

 أعلن المدير الفني لمنتخب تشيلي الأول لكرة القدم الأرجنتيني خوان أنطونيو بيزي عن قائمة تضم 20 لاعبا محترفا في الخارج، على رأسهم الحارس كلاوديو برافو ولاعب وسط الميدان خورخي فالديفيا، استعدادا لمباراتي الفريق في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 أمام الإكوادور وبيرو على الترتيب.

وقال المدرب الأرجنتيني خلال مؤتمر صحافي عقده أمس الثلثاء: "السمات الفنية لـ خورخي (فالديفيا) يمكنها أن تخدمنا في مباريات مثل هذه، نثق أنه لن يواجه مشاكل في التأقلم مع ما نريده منه".

وانضم فالديفيا للمرة الأولى منذ 10 أشهر للمنتخب التشيلي استعدادا للمرحلة المقبلة من تصفيات المونديال.

وعاد للفريق أيضا الحارس كلاوديو برافو، الذي غاب عن المرحلتين الماضيتين من التصفيات، أمام باراغواي وبوليفيا، لأسباب شخصية، حسبما أكد بيزي في حديثه أمس.

وسيتأثر بيزي كثيرا بغياب المدافع جاري ميدل، المعاقب بالإيقاف لأربع مباريات، عن المباراتين القادمتين في التصفيات.

ويواجه بطل أميركا الجنوبية منتخب الإكوادور على ملعب الأخير في العاصمة كويتو يوم الخميس الموافق السادس من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، ثم يستقبل بيرو على ملعبه يوم الثلثاء 11 من نفس الشهر.

وبعد مرور ثماني مراحل من التصفيات، يحتل منتخب تشيلي المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 11 نقطة متفوقا على بوليفيا وبيرو (سبع نقاط) وفنزويلا (نقطيتين).

وتتربع أوروغواي على الصدارة برصيد 16 نقطة، تليها البرازيل والأرجنتين، برصيد 15 نقطة لكل منهما، ثم كولومبيا والإكوادور (13 نقطة) وباراغواي (12 نقطة).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً