العدد 5135 - الثلثاء 27 سبتمبر 2016م الموافق 25 ذي الحجة 1437هـ

البحرين تستضيف المؤتمر السنوي لمنظمة "القمة العالمية للترويج" العام 2017

المنامة - هيئة البحرين للثقافة والآثار 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبلت رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار الشيخة مي بنت محمد آل خليفة في مكتبها صباح اليوم الأربعاء (28 سبتمبر/ أيلول 2016) وفداً من منظمة "القمة العالمية للترويج" (WMS) برئاسة عبدالرحمن الدوسري، وذلك لمناقشة سبيل التعاون لإنجاح استضافة البحرين للمؤتمر السنوي للمنظمة خلال أكتوبر/ تشرين الأول من العام 2017.

وقالت الشيخة مي بنت محمد آل خليفة: "إن استضافة البحرين لمؤتمر على هذا المستوى يؤكد على مكانة المملكة على خارطة المراكز الثقافية العالمية"، مشيدة بالجهود التي بذلت من قبل الجهات المعنية المختلفة من أجل اختيار البحرين من بين دول كثيرة حول العالم لتكون مضيفة لهذا المحفل العالمي الهام.

وأشارت كذلك إلى أن هذه الاستضافة ستكون فرصة تروّج للمكتسبات الإنسانية والمنجزات الثقافية التي حققتها مملكة البحرين، مؤكدة أن هيئة البحرين للثقافة والآثار ستعمل على تقديم كافة سبل المساعدة من أجل إنجاح مؤتمر القمة العالمية للترويج للعام 2017م.

من جانبه نقل عبدالرحمن الدوسري تأكيد منظمة "القمة العالمية للترويج" استضافة البحرين لمؤتمر المنظمة العام 2017م، موجهاً دعوة رسمية من قبل المنظمة للشيخة مي بنت محمد آل خليفة لحضور القمة العالمية للترويج للعام 2016م والتي تعقد يوم 12 أكتوبر/ تشرين الأول من الشهر المقبل في اليابان. كما وأشاد الدوسري بجهود هيئة الثقافة، مؤكداً ثقته بمقومات مملكة البحرين الحضارية والثقافية وقدرتها على استضافة المحافل الدولية المختلفة.

يذكر أن "القمة العالمية للترويج" تحمل على عاتقها نشر أهمية استثمار الترويج الثقافي والاقتصادي في الدول حول العالم من أجل صناعة واقع أفضل في المجتمعات، وقد عقدت المنظمة مؤتمرها في كل من بنغلاديش، ماليزيا واليابان. ويشارك في المؤتمر سنويّاً حوالي 4000 متخصص في المجالات المختلفة للترويج والتسويق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً