العدد 5135 - الثلثاء 27 سبتمبر 2016م الموافق 25 ذي الحجة 1437هـ

لعنة الدقيقة 80 تلاحق ريال مدريد!

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

خاض نادي ريال مدريد الإسباني مباراته الثانية بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وكانت في مواجهة نادي بوروسيا دورتموند الألماني على ملعب سيجنال إيدونا بارك بالأراضي الألمانية.

انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2 بعد أن كان النادي الملكي متقدم بهدفين مقابل هدف ونجح أسود الفيستفاليا في إدراك التعادل بالدقيقة 87 من عمر المباراة.

يعد ذلك هو التعادل الثالث للنادي الإسباني على التوالي حيث تعادل في مبارتين بالليغا أمام فياريال ولاس بالماس أيضًا وكانت المباراة الأخيرة له أمام الفريق الكناري وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

وقد تحدثت الصحف الإسبانية المقربة من الميرنغي عن نقطة ضعف جديدة في صفوف فريق العاصمة حيث كان متقدمًا أيضًا أمام لاس بالماس وتلقى هدف التعادل خلال ال10 دقائق الأخيرة من عمر المباراة لُيعاد نفس السيناريو أمام الفريق الألماني بدوري الأبطال.

وذلك ما جعل الصحف تهاجم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بسبب الأخطاء والثغرات الدفاعية التي جعلت النادي الملكي يفقد نقاط في بطولة الليغا ودوري الأبطال في الدقائق القاتلة ويواصل سلسلة التعادلات.

يذكر أن المباراة كانت صعبة على النادي الملكي خاصة على ملعب سيجنال إيدونا بارك المُخيف وسيسعى المدرب الفرنسي لتحسين أوضاع الفريق الدفاعية ومعالجة الثغرات كما قال في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء اللقاء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً