العدد 5136 - الأربعاء 28 سبتمبر 2016م الموافق 26 ذي الحجة 1437هـ

البارزاني: زيارتنا لبغداد تأتي للتعبير عن دعمنا القوي للعبادي

أكد رئيس إقليم كردستان مسعود البارزاني، اليوم الخميس (29 سبتمبر/ أيلول 2016)، أن زيارته إلى العاصمة بغداد تأتي من أجل التعبير عن تأييده "الكامل" ودعمه "القوي" لرئيس الوزراء حيدر العبادي، مؤكداً على ضرورة التفاهم مع الحكومة الاتحادية بشأن جميع المشكلات، بحسب ما ذكره موقع " السومرية نيوز".

وقال البارزاني في مؤتمر صحافي مشترك مع رئيس الوزراء حيدر العبادي ، إن "زياتنا إلى بغداد تأتي للتعبير عن تأييدنا الكامل ودعمنا القوي للعبادي".

وأضاف البارزاني، "اننا ننظر إلى أن جميع المشاكل والمسائل يجب أن يتم التفاهم عليها مع بغداد، وإقليم كردستان ينظر إلى هذا الموضوع على أساس أن بغداد العمق الاستراتيجي، وعلاقاتنا الان وفي المستقبل يجب أن تتم بالتفاهم مع بغداد".

وكان رئيس إقليم كردستان مسعود البارزاني وصل، في وقت سابق من اليوم (الخميس)، إلى العاصمة بغداد في زيارة من المقرر أن يلتقي خلالها الرئاسات الثلاث وعدداً من المسئولين في بغداد لبحث ملفات عدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:53 م

      هذه هي السياسة

    • زائر 2 زائر 1 | 9:01 ص

      كم مليون برميل من النفط هربت لأميركان والأتراك في وقت كان الأميركان يخوض في العراق شرقا وغربا قد ضربت العراق وشعبهاعرض الحائط تطالب بتمزيق العراق وتقسيمه صبرافإن دائرة السوء ستحوط بكم (ولايحيق المكرالسيئ إلا بأهله فأنظرلمن الفلج) وإن غدالناظره قريب)

اقرأ ايضاً