العدد 5136 - الأربعاء 28 سبتمبر 2016م الموافق 26 ذي الحجة 1437هـ

اتحاد الكرة الانجليزي مهتم بالتفاوض مع رانجنيك لتدريب منتخب انجلترا

 أبدى الاتحاد الانجليزي لكرة القدم اهتمامه بالتفاوض مع مدير الكرة بنادي لايبزيج الألماني رالف رانجنيك من أجل توليه تدريب المنتخب الانجليزي، حسبما أفادت شبكة (سكاي سبورتس) الإخبارية اليوم الخميس (29 سبتمبر/ أيلول 2016).

ويبحث اتحاد الكرة الانجليزي عن مدرب لمنتخب انجلترا خلفا لمدرب الفريق السابق سام ألاردايس، الذي ترك منصبه أول أمس الثلثاء عقب تحقيق أجرته صحيفة (ديلي تلجراف) البريطانية كشف عن قيامه بمناقشة طرق الالتفاف على لوائح انتقالات اللاعبين مع صحفيين سريين.

وكان رانجنيك، الذي سبق له تدريب فريق شالكه بالدوري الألماني (البوندسليغا)، قد التقى مسئولي اتحاد الكرة الانجليزي، عقب استقالة روي هودجسون مدرب المنتخب الانجليزي الأسبق من منصبه بنهاية بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016)، قبل أن يتم تعيين ألاردايس مدربا للفريق في النهاية.

وقاد رانجنيك (58 عاما) شالكه للتأهل للدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا العام 2011، قبل أن يخسر أمام مانشستر يونايتد الانجليزي.

وتولى رانجنيك تدريب عدد من الأندية الألمانية الأخرى مثل شتوتجارت وهانوفر وهوفنهايم.

وعين غاريث ساوثجيت مدربا للمنتخب الانجليزي بصورة مؤقتة خلال مباريات الفريق أمام مالطا وسلوفينيا واسكتلندا بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم بروسيا العام 2018، بالإضافة للقاء الفريق الودي أمام أسبانيا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً