العدد 5136 - الأربعاء 28 سبتمبر 2016م الموافق 26 ذي الحجة 1437هـ

اليوم تنطلق سباعيات مفروشات أحمد شريف ونادي السلام الرياضي بالعوامية

 تحت رعاية عبدالرحمن رشريف مدير عام مفروشات أحمد شريف وبحضور رئيس مجلس إدارة نادي السلام فاضل النمر ونائب الرئيس إبراهيم السعيد وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من الرياضيين بالبحرين والشقيقة السعودية، تنطلق منافسات سباعيات مفروشات أحمد شريف ونادي السلام الرياضي الأولى لكرة القدم وذلك على ملعب العشب الطبيعي بنادي السلام.

صرح بذلك رئيس اللجنة التنظيمية للبطولة عمران النجداوي الذي أكد على أن هذه البطولة تأتي ضمن سلسلة البرامج الرياضية المتنوعة بالمفروشات والتي لما لها من أهمية في تقوية أواصر المحبة والتعارف بين الشباب الرياضي واكتساب الخبرات بين الأشقاء بالمملكة السعودية.

مضيفا بذلك بأن البطولة تشارك فيها 8 فرق وزعت على مجموعتان إذ ضمت المجموعة الأولى: نادي السلام (أ)، أم الحصم، مفروشات أحمد شريف، الحرم.

فيما ضمت المجموعة الثانية: نادي السلام (ب)، الحياك، حساب الحكم، مركز شباب كرزكان.

كما تم تشكيل لجنة فنية وتنظيمية وحكام من المملكتين لمتابعة سير مباريات البطولة.

ونوه النجداوي أيضا إلى أنه ستقام بطولة خاصة لركلات الجزاء للفرق التي تتأهل للدور قبل النهائي وتم تخصيص كأسا جميلا للبطل. كما قدم عبدالرحمن شريف مدير عام مفروشات أحمد شريف جوائز للفائزين.

 كما قدم أيضا الكابتن السعودي حجاب دعما للبطولة وهو عبارة عن إقامة حفل عشاء فاخر للفريقين الأول والوصيف والى اللجان العاملة وحكام البطولة وذلك بقاعة (مطعم النوخدة للأكلات البحرية) الذي يطل على البحر بالمنطقة الشرقية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً