العدد 5137 - الخميس 29 سبتمبر 2016م الموافق 27 ذي الحجة 1437هـ

إصابة 3 أشخاص بتصادم مركبتين على شارع الشيخ خليفة بن سلمان

شارع الشيخ خليفة - محمد الجدحفصي 

تحديث: 12 مايو 2017

تعرض 3 أشخاص، فجر اليوم الجمعة (30 سبتمبر/ أيلول 2016)، لإصابات متفرقة بعد تصادم مركبتين على شارع الشيخ خليفة بن سلمان. وكانت المركبتان قد تصادمتا بالقرب من "كوبري" القدم؛ ما أدى لتدهور إحداهما، وأسفر ذلك عن إصابة 3 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم بواسطة الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج، وبدأت الإدارة العامة للمرور تحقيقاً حول ظروف وملابسات وقوع الحادث.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:47 ص

      من تجربتي :
      كنّا نعمل علي هذا الطريق السريع و الإشارات كلها تطلب تخفيف السرعة و تحذر من وحود عمال يعملون. بسبب نقص في عدد العمال أخذت الراية و في مسافة خمسين متر من بدأ الإشارات وقفت احذر السواق. كانوا يمرون دون اي اعتبار للتحذيرات و ينظرون الي بغضب. هذا التصرف الناشئ من اللاوعي الاجتماعي يحتاج الي تغيير ان ام يكن بالنصح و الإرشاد فليكن باستعمال القوة.

    • زائر 3 زائر 2 | 12:01 م

      الشارع سريع

      بارك الله فيك يا أخي وفي جميع مستعملي الطريق كل يوم أستعمل هذا الشارع إلى الصخير بدأ من منطقة قلالي وفي منطقة مخرج مدينة عيسى دائما مزدحم في الصباح ويربك الشارع وكثرة السيارات على الشارع وسرعتها ولا تكفي 50 متر لتنبيه السواق بوجود عمال يشتغلون على الطريق ومخرج لجسر مدينة عيسى أيضا من جهة حديقة عالي دائما مزدحم .

    • زائر 1 | 4:43 ص

      هذا الطريق السريع هوالأفضل في البحرين. علميا وهندسيا يحب ان لا تقع حوادث عليه. السبب الرئيس هوعدم الانتباه من قبل السواق والانشغال بالهاتف النقال في اكثر الأحيان. يجب علي الجميع العمل علي تغيير هذه العادة وترك الهاتف حتي التوقف اوالوصول. انا مسئول عن ذكرهذا السبب بناء علي التجربة. كنّا نعمل علي الشارع و لدينا اكثر من ١٢إشارة بتخفيف السرعة و ٨ إشارات تحديد السرعة و ٦ إشارات عمال يعملون أمامك و عامل رافع راية و يطلب تخفيف السرعة. لم يعيروا اهتماما ولَم يخففوا من سرعتهم. سائقة سقطت بسيارتهافي حفرة

اقرأ ايضاً