العدد 5137 - الخميس 29 سبتمبر 2016م الموافق 27 ذي الحجة 1437هـ

"الخيرية الملكية" تختتم فعالية "فنون من أجل الحياة"

اختتمت المؤسسة الخيرية الملكية، أمس (الخميس) معرض الرسم التابع لفعالية "فنون من أجل الحياة"، واستمر لمدة أسبوع بمجمع السيف، وشارك فيه أكثر من 100 يتيم، وفي اليوم الختامي، قام الأمين العام المؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد بزيارة المعرض وعبّر عن سعادته بالأعمال الفنية من لوحات وأعمال تشكيلية، مشيداً بكل الذين شاركوا ونشروا إبداعهم الخلاق في هذه الفعالية.

وقالت المؤسسة الخيرية الملكية إن المعرض أثمر عن ما يقارب 150 عملاً فنياً قام به طلاب المؤسسة، إذ أشرف عليه الفنان التشكيلي محمد طه مع مجموعة من الفنانين التشكيليين البحرينيين وهم: الفنان جاسم المقابي، والفنان محمد بحرين والفنان حسين يوسف، والفنان محسن غريب، الفنان أحمد عنان، والفنان ياسر الديهي، بالإضافة إلى الفنان التشكيلي من دولة قطر محمد آل سعد، كما شارك في المعرض جمهور مجمع السيف ومدرسة الوسام الخاصة.

وأشارت إلى أن معرض الرسم أتاح الفرصة لأبناء المؤسسة الموهوبين في مجال الفن للإبداع والإنتاج وتمكينهم من خلال بيع لوحاتهم والحصول على ريعها بالكامل من خلال المعرض، كما خصص ريع الفعالية لدعم أسر الخيرية الملكية.

وذكرت الخيرية الملكية أن فعالية "فنون من أجل الحياة" هدفت في المقام الأول إلى احتضان الموهوبين وتنمية مهاراتهم الفنية، وتفعيل الشراكة المجتمعية مع كال أفراد المجتمع عبر إتاحة الفرصة للجميع للمشاركة، مثمنة كل المشاركات الفنية التي أكدت أهمية المبادرات الفنية في دعم الأيتام والارتقاء بالمجتمع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:35 ص

      عفيه
      عفيه عليكم تسلم اليد الطيبه اللي أسست هذه المؤسسه (سمو الشيخ ناصر وعضيده سمو الشيخ خالد ) ومعاهم أخوانهم الفنانين .هذه البحرين وهذه حلاوتها.

اقرأ ايضاً