العدد 5137 - الخميس 29 سبتمبر 2016م الموافق 27 ذي الحجة 1437هـ

وزير الإسكان: منح "جائزة الإنجاز مدى الحياة" للعاهل يعزز مكانة البحرين في مجالات التنمية

المنطقة الدبلوماسية - وزارة الإسكان 

تحديث: 12 مايو 2017

رفع وزير الإسكان باسم يعقوب الحمر أسمى آيات التهاني والتبريكات لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بمناسبة منح جلالته جائزة "الإنجاز مدى الحياة" من قبل منظمة C3 الأميركية تكريماً لجلالته على جهوده الدؤوبة وإنجازاته المتواصلة في جميع المجالات، ولاسيما في مجالي التنمية واحترام تعدد الأديان في مملكة البحرين وحرص جلالته الدائم على تعزيز حرية الأديان.

وقال وزير الإسكان إن هذه الجائزة تعد إضافة نوعية لمكتسبات المشروع الإصلاحي لجلالة الملك، وتعكس نهج جلالته المستمر لترسيخ مبادئ الحريات وتعدد الأديان في المملكة، وهي المبادئ التي كفلها دستور مملكة البحرين وميثاق العمل الوطني، وحرص جلالته على تعزيزها خلال العهد الزاهر لجلالته.

وأشار الوزير إلى أن الجائزة الممنوحة لجلالة الملك تأتي لتعزز من مكانة مملكة البحرين المرموقة دولياً في المجالات التنموية، حيث تحظى مملكة البحرين بتقدير المجتمع الدولي نتيجة للسياسات والخطط التنموية التي تبنتها حكومة مملكة البحرين برئاسة رئيس الوزراء صحاب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، والتي تضع أهداف تحسين مستوى المعيشة ورفع مستوى كفاءة وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين في مقدمة أولوياتها.

وأردف الحمر أن شمولية المشروع الإصلاحي لجلالة الملك لجميع المحاور المتعلقة بالتنمية المستدامة على الأصعدة الاقتصادية والاجتماعية، فضلاً عن إيلاء جلالته لملف حقوق الإنسان واحترام تعدد الأديان، قد آلت نتائجه إلى تحقيق التقدم في جميع تلك المجالات، بشكل لفت أنظار الدول والمنظمات الدولية، الأمر الذي تترجمه الجوائز التي يتم منحها للقيادة تقديراً لإسهاماتها في تلك المجالات.

وبيّن الوزير أنه بجهود الحكومة وخططها الطموحة، بالإضافة إلى السعي نحو تحقيق أهداف رؤية مملكة البحرين الاقتصادية 2030، ستتمكن مملكة البحرين من إحراز المزيد من النجاحات والتقدم خلال السنوات المقبلة، وستزداد تجربة مملكة البحرين ثقلاً على الصعد الإقليمية والدولية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:53 م

      ويش انجز عاد احنه مانشوف انجازات غير ان البلد قاعد يرجع ريوس في كل شي وحقوق المواطن تنشال منه شوي شوي وتنعطى للغرباء والمستوطنين

اقرأ ايضاً