العدد 5137 - الخميس 29 سبتمبر 2016م الموافق 27 ذي الحجة 1437هـ

بالفيديو والصور... "المعامير الخيرية" تقيم حفل المتفوقين الثاني والعشرين


المعامير - جمعية المعامير الخيرية 

تحديث: 12 مايو 2017

أقامت جمعية المعامير الخيرية، وبمشاركة دائمة وداعمة من إدارة وأعضاء نادي المعامير الثقافي والرياضي، حفل تكريم المتفوقين الثاني والعشرين، عصر اليوم الجمعة (30 سبتمبر/ أيلول 2016)، في قاعة صالة قصر المرجان بمنطقة جرداب.

وتم افتتاح الحفل بقراءة آيات عطرة من كتاب الله المجيد بصوت المقرئ كامل منصور الستري.

وتخلل الحفل كلمة لرئيس مجلس أمناء جمعية المعامير الخيرية علي عبدالحسن، الذي أثنى في كلمته على هذا التفوق الكبير الذي تفتخر به المحافل العلمية وهو في الحقيقة مفخرة لقرية المعامير بشكل خاص ولوطننا البحرين بشكل عام.

كما أشار عبدالحسن إلى أن الدور البارز لأولياء الأمور والذي تمثل بالرعاية والتربية الأخلاقية الحسنة والتي هي من سمو ومبادئ المجتمع الذي نحرص على رعاية كل جيل فيه.

من جانبه، قال نائب رئيس جمعية المعامير الخيرية يوسف السعيد إن حفل متفوقي هذا العام تميز بالعطاء في العلم وأن ارتفاع عدد المتفوقين من 440 في العام الماضي إلى 620 بين متفوق ومتفوقة في هذا العام يدفعنا للعمل على الرقي في هذا الاتجاه مما يحقق مصلحة الطلبة والطالبات المتفوقين وهذا الكم من المتفوقين يعطي صورة جميلة وانطباعاً لطيفاً ويعكس عن مجتمعنا أننا مجتمع محب للالتحاق بالمراكز الأولى في المحافل العلمية.

كما أشاد رئيس نادي المعامير الثقافي والرياضي محمد عنتر بالمستوى التنظيمي الكبير الذي قامت به اللجنة المنظمة، وبمشاركة مشكورة من جوالة المالكية التي سعت بكوادرها لإظهار الحفل بأجمل صورة.

وشهد الحفل العديد من الفقرات منها فقرة تكريم الداعمين والمساهمين بتمويل ورعاية الحفل، فقد تم تقديم الشهادات التقديرية والهدايا الرمزية، كما تمت كتابة أسماء جميع الطلاب المتفوقين على لوحات تذكارية بالخط الديواني بقلم الخطاط السيدمرتضى الساكن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً