العدد 5138 - الجمعة 30 سبتمبر 2016م الموافق 28 ذي الحجة 1437هـ

"ابراهيم خليل كانو" تسلم 5 سيارات تويوتا Previa لـ"تاكسي العربية"

سلمت شركة ابراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في مملكة البحرين، 5 سيارات تويوتا Previa ذات سبعة مقاعد لشركة تاكسي العربية، وذلك في إطار جهودها الحثيثة لتوطيد العلاقات التجارية المتنامية بين الشركتين. حيث ستنضم هذه السيارات إلى أسطول تويوتا الضخم التابع لشركة تاكسي العربية، كما تشمل هذه الصفقة الجديدة 30 سيارة تويوتا Camry كانت شركة ابراهيم خليل كانو قد سلمتها للشركة في وقت سابق.

وأثناء مراسم تسليم السيارات، صرح المدير العام التنفيذي للمبيعات في شركة ابراهيم خليل كانو، إسماعيل أكبر، قائلًا: "تُعد سيارات تويوتا إحدى أبرز العلامات التجارية الموثوق بها والمفضلة لدى شركات النقل العام وتأجير السيارات، وذلك بفضل ما تتميز به من متانة وقوة تحمل وأداء قوي، لذا فإنه من دواعي سرورنا أن نعزز من علاقتنا الراسخة مع شركة تاكسي العربية من خلال هذه الصفقة المميزة. حيث تتمتع سيارات تويوتا Previa بالعديد من كماليات الراحة والرحابة، وهو ما يجعلها الخيار الأمثل لنقل العائلات والمجموعات الصغيرة".

هذا وتتميز سيارة تويوتا Previa بتصميم داخلي فسيح وفخم، كما تُعد إحدى أكثر السيارات مرونة في فئة السيارات متعددة الاستعمالات (MPV). وتأتي سيارة تويوتا Previa مزودةً بمحرك ذي 4 أسطوانات بسعة 2,4 لتر وتقنية حقن الوقود. كما تتمتع أيضًا بفتحة سقف وتكييف هواء أمامي وخلفي وسونار خلفي لرصد العوائق، فضلًا عن مجموعة واسعة من مزايا السلامة والرفاهية الأخرى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً