العدد 5138 - الجمعة 30 سبتمبر 2016م الموافق 28 ذي الحجة 1437هـ

رئيس "النواب" يهنئ القيادة بالعام الهجري الجديد

تلقى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة من رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.

وأعرب رئيس مجلس النواب، في البرقية، عن خالص تهانيه وتبريكاته بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، داعياً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على جلالته وعلى الأمة العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات، وعلى المملكة بمزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادة جلالة الملك.

كما تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة من رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، ضمنها خالص تهانيه وتبريكاته بهذه المناسبة، راجياً من الله عزَّ وجل أن يعيد هذه المناسبة على سمو رئيس الوزراء وعلى الأمة العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات، وعلى مملكة البحرين بمزيد من التقدم والرفعة.

كما تلقى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية تهنئة من رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، سائلاً المولى عزَّ وجل أن يعيد هذه المناسبة على سموه وعلى الأمة العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات، وعلى مملكة البحرين بمزيد من التقدم والازدهار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً