العدد 5139 - السبت 01 أكتوبر 2016م الموافق 29 ذي الحجة 1437هـ

بالفيديو... النجمة ينتصر بأقدام يمنية... والشرقي «يترنح» بالخسارة الثانية

من لقاء النجمة والبحرين
من لقاء النجمة والبحرين

واصل النجمة انطلاقته المميزة في دورينا حينما حقق الفوز الثاني على التوالي أمس (السبت) على الرفاع الشرقي بهدف دون مقابل في اللقاء الذي أقيم بينهما على استاد النادي الأهلي في الجولة الرابعة، ليصل النجمة إلى النقطة السابعة ويبقى الشرقي المتذبذب في النتائج بأربع نقاط.

واستحق النجمة الفوز عطفاً على ما قدمه في اللقاء، إذ قدم أداءً جيداً وأفضل من خصمه الذي لم يظهر بالصورة المطلوبة ولذلك تلقى الخسارة الثانية في الدوري.

وبدأ النجمة اللقاء مهاجماً ولذلك حصل على ركلة جزاء بعد مرور ربع ساعة رفع فيها الحكم عمار محفوظ البطاقة الحمراء لمدافع الشرقي مدير عبدالرب لكن تراجع عن قراره بعد المشاورات، وتقدم محمد الطيب للتنفيذ لكن الحارس الشرقاوي محمود العجيمي أبعد الكرة ببراعة، وهي الركلة الثانية التي يتصدى لها بعد جزائية حسين سلمان للرفاع في الجولة الماضية. لكن هذا الأمر لم يمنع «الرهيب» من مواصلة الهجوم من أجل إحراز هدف السبق وهو ما حصل عبر اليمني أيمن الهاجري في الدقيقة 44 من كرة سددها من داخل منطقة الجزاء مرت على يمين الحارس. وفي الشوط الثاني تحسن أداء الشرقي بعض الشيء لكنه لم يتمكن من صناعة فرص حقيقية خطيرة على مرمى الحارس النجماوي أحمد عبدالرسول، إذ عانى الفريق قليلاً من سوء التحضير وكذلك الضغط العالي من لاعبي النجمة، ولذلك حافظ الرهيب على تقدمه وأنهى المباراة فائزاً بهدف من دون رد.

العدد 5139 - السبت 01 أكتوبر 2016م الموافق 29 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا