العدد 5139 - السبت 01 أكتوبر 2016م الموافق 29 ذي الحجة 1437هـ

بالفيديو... ريال مدريد يتعادل مع إيبار في الدوري الاسباني

فشل ريال مدريد في استعادة صدارة الدوري الأسباني لكرة القدم اثر تعادله مع إيبار 1/1 اليوم الأحد في المرحلة السابعة من المسابقة، والتي شهدت صعود أتلتيكو لقمة الترتيب اثر فوزه على فالنسيا 2/صفر.

وتقدم إيبار بهدف سجله فران ريكو في الدقيقة السادسة قبل أن يتعادل جاريث بيل للريال في الدقيقة 17.

ورفع الريال رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف أتلتيكو مدريد، كما رفع إيبار رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثامن.

يشار إلى أن هذا التعادل هو الثالث على التوالي للريال في الدوري والأول لإيبار في آخر ثلاث مباريات.

وفي المباراة الثانية، صعد فريق أتلتيكو مدريد مؤقتا إلى صدارة الدوري بشكل مؤقت بعد فوزه على مضيفه فالنسيا 2/صفر.

وتقدم المهاجم الفرنسي انطوان جريزمان بهدف لاتلتيكو في الدقيقة 63 ثم أضاف الفرنسي الأخر كيفين جاميرو الهدف الثاني في الدقيقة 93.

واهدر اتلتيكو ضربتي جزاء عن طريق جريزمان وجابرييل فرنانديز اريناس وسط تألق لافت من جانب الحارس البرازيلي لبلنسية دييجو الفيس الذي تصدى لضربتي الجزاء.

ورفع اتلتيكو رصيده إلى 15 نقطة في صدارة الترتيب مؤقتا انتظارا لما ستسفر عنه مباراة برشلونة مع سيلتا فيجو ،وتوقف رصيد بلنسية عند ست نقاط في المركز السادس عشر بعد هزيمته في مباراة اليوم التي جرت في حضور الإيطالي تشيزاري برانديلي المدرب الجديد للفريق الذي سيتولى المهمة خلفا للمدرب المؤقت فورو جونزاليس ،الذي قاد بلنسية لفوزين متتاليين على ألافيس وليجانيس، بعد توليه المهمة خلفا لباكو ايستاريان الذي أقيل من منصبه قبل نحو أسبوعين بعد خسارة الفريق مبارياته الأربع الأولى في الدوري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:07 ص

      للاسف مدرب مازال صغير ومبكر جدا على تدريب الريال ..برشلونه وريال اضاعوا نقاط في الجيب ضد فرق صغيره بسبب مدربيهم الريال وبرشلونه من المفترض يدربهم مدربين امثال كلوب ونشلوتي وغوارديولا وريكارد وليس هالطباخين يقومون بالمداوره كثيرا وعند الخساره لايعرفون يتصرفون بالتبديلات

شاهد أيضا