العدد 5140 - الأحد 02 أكتوبر 2016م الموافق 01 محرم 1438هـ

وزيرة الصحة تبحث أوجه التعاون مع نادي روتاري "المنامة"

الجفير - وزيرة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبلت وزيرة الصحة فائقة سعيد الصالح في مكتبها بمبنى الوزارة بالجفير رئيس نادي روتاري "المنامة" فريد بدر وعدد من مسئولي وأعضاء النادي وذلك للتباحث بشأن أوجه التعاون بين الجانبين.

وفي مستهل اللقاء رحبت الوزيرة برئيس وأعضاء النادي مثمنة في الوقت نفسه جهودهم في مجال تقديم مختلف الخدمات خاصة الصحية منها.

بعد ذلك بحثت وزيرة الصحة ورئيس نادي روتاري فريد بدر والأعضاء أوجه التعاون والدعم بين الطرفين في مجالات دعم مرضى السرطان ومرضى فقر الدم المنجلي (السكلر) إلى جانب بحث إمكانية مساهمة النادي في دعم حملات وزارة الصحة التوعية الخاصة بمكافحة الأمراض المزمنة غير المعدية وخاصة داء السكري وتشجيع المجتمع على أنماط الحياة الصحية من ممارسة الرياضة وتناول الأطعمة الصحية وتجنب تناول الوجبات السريعة وغيرها، إلى جانب مكافحة التدخين من خلال المساهمة في تقديم عدد من المقترحات والأفكار الإبداعية التي تساهم في زيادة وعي المجتمع بمخاطر التدخين.

وجددت الوزيرة في ختام اللقاء شكرها وتقديرها لرئيس وأعضاء نادي روتاري (المنامة) على دعمهم اللامحدود وحرصهم على الشراكة والمساهمة مع وزارة الصحة في تقديم  خدمات صحية متميزة للمجتمع.

كما تقدم رئيس نادي روتاري "المنامة" فريد بدر جزيل شكره وتقديره للوزيرة على استضافتها وكرم ضيافتها، مؤكداً على رغبة النادي في استمرار التواصل وتعزيز أوجه التعاون بين الجانبين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً