العدد 5140 - الأحد 02 أكتوبر 2016م الموافق 01 محرم 1438هـ

قطع إصبع ليندسي لوهان في بتركيا... وأصدقاؤها ينجحون في العثور عليه

تعرَّضت الممثلة الأميركية ليندسي لوهان التي تواصل زيارتها لتركيا منذ أيام، لحادثةٍ قطعت من خلالها جزءاً من أصبع البنصر في يدها اليسار.

وتعرضت الفنانة ذات الـ30 عاماً للحادث أمس الأحد (2 أكتوبر/ تشرين الأول 2016)، الأول من أكتوبر/تشرين الأول، بينما كانت تقوم برحلة بحرية، بعد أن حاولت فك الحبل الموصول بالمرسى، حسبما ذكر موقع TMZ الفني، الذي جاء فيه أن الممثلة وفي محاولة منها لفك الحبل الموصول بالمرسى، تعلقت بالحبل حتى رماها في البحر وفقدت جزءاً من أصبعها.

وذكر تقرير لموقع "هافينغتون بوست" اليوم (الاثنين)، أيضاً أن أصدقاءها الذين رافقوها في الرحلة استطاعوا العثور على الجزء الذي اقتطع من أصبعها واحتفظوا به حتى استطاعوا نقلها إلى البر والوصول إلى أقرب مستشفى، بعد انتشالها من البحر.

وفور وصولها إلى أحد المستشفيات التركية، عولجت الممثلة وأعاد جراح خياطة الجزء المقطوع، بينما نشرت هي كليباً على موقع سناب تشات وهي تعلق بصوتها على يدها المضمدة:

 

 

A photo posted by Lindsay Lohan (@lindsaylohan) on

 

"هذه نتيجة محاولتي المساعدة في رسوّ المركب.. أصبعي المسكين".

وكتبت معلقةً على ذلك "كدت أفقد أصبعي.. حسناً لقد فقدت نصفه، والحمدلله أننا وجدنا الجزء المقطوع، وخضعت لعملية لإعادته ولكن الألم شديد".

كما نشرت على صفحتها على "أنستغرام" صورة لها وهي في المستشفى معلقى أن السيلفي التقط بيد واحدة.

 

 

A photo posted by Lindsay Lohan (@lindsaylohan) on

 

وكانت الممثلة الأميركية وصلت إلى اسطنبول التركية في زيارة عمل ستقوم خلالها بتصوير إعلان إحدى الماركات التجارية بدعوةٍ من صديقها متعهّد الحفلات التركي اوموت اكبولوت الذي كان في استقبالها في المطار.

وقامت أيضاً بزيارة للاجئين السوريين هناك برفقة وزير الرياضة والشباب التركي عبدالرحيم بوينوقالن، أواخر شهر سبتمبر/أيلول 2017، دون الإعلان عن ذلك سوى عبر وسائل الإعلام الرسمية التركية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً