العدد 5140 - الأحد 02 أكتوبر 2016م الموافق 01 محرم 1438هـ

عسكر: كل الدعم والمساندة لمنتخبنا الشاب في كأس آسيا

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر عن ثقته الكبيرة في قدرة منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم على الظهور المشرف في بطولة كأس آسيا التي ستستضيفها البحرين من 13 لغاية 30 الشهر الجاري لما يضمه المنتخب من عناصر متميزة وجهاز فني وإداري على أعلى المستويات.

وأكد عسكر وقوف ودعم اللجنة الأولمبية البحرينية لمنتخبنا الشاب لتحقيق حلم الكرة البحرينية في الوصول إلى كأس العالم للشباب بكوريا الجنوبية 2017، مشيراً إلى أن المستويات التي قدمها المنتخب على امتداد السنوات الماضية بعد تحقيقه المركز الثاني في البطولة الخليجية للشباب التي أقيمت قبل عامين، والمركز الأول والميدالية الذهبية بدورة الألعاب الخليجية العام الماضي تبعث على التفاؤل بتحقيق نتائج إيجابية في المعترك القاري، وذلك على ضوء الدعم المقدم من الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وبرنامج الإعداد الذي وضع للمنتخب بالإضافة لكونه سيلعب على أرضه وبين جماهيره.

وأضاف عسكر "لقد تابعنا خلال المرحلة الماضية المسيرة الرائعة للمنتخب وما حظي به من دعم واهتمام على اعتبار أنه يمثل أمل الكرة البحرينية في المستقبل، وبدورنا لن ندخر جهدا في مواصلة دعمه لتحقيق تطلعات وآمال الشارع الرياضي".

كما عبر عسكر عن ثقته الكبيرة في قدرة الاتحاد البحريني لكرة القدم على استضافة واحدة من أفضل البطولات لما يتمتع به الاتحاد من كوادر بشرية مؤهلة وخبرة كبيرة في مجال استضافة الأحداث الكروية بكل جدارة واقتدار.

وطالب عسكر الجماهير البحرينية بالإلتفاف حول المنتخب ودعمه ومساندته بكل قوة في مشواره الآسيوي لتحقيق حلم الوصول إلى المونديال، معربا عن ثقته في وقوف الجماهير خلف المنتخب باعتبارهم اللاعب رقم واحد في جميع المباريات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً