العدد 5140 - الأحد 02 أكتوبر 2016م الموافق 01 محرم 1438هـ

دعوة أحمر السيدات للمشاركة في مباريات ودية في النمسا

حصة بنت خالد التقت برئيسة جمعية تعزيز السلام الدولية

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

اجتمعت عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيسة اللجنة النسائية بالاتحاد الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة، مع رئيسة جمعية تعزيز السلام النمساوية الدولية الأرشيدوقة هيرتا مارجريت وقرينها الدوق ساندور فون هابيسبورغ نائب رئيس الجمعية بحضور الأمين العام للاتحاد حسن إسماعيل.

وتلقت حصة بنت خالد دعوة لمنتخبنا الوطني للسيدات لكرة القدم للمشاركة في عدد من المباريات مع فرق الدوري النمساوية بمناسبة الاحتفالية الإمبراطورية خلال الفترة من 14 حتى 20 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

وبحثت حصة بنت خالد مع مارجريت وهابيسبورغ سبل التعاون بين الاتحاد والجمعية من خلال خوض مباريات ودية وإقامة المعسكرات التدريبية لمنتخبنا الوطني للسيدات خلال الفترة القادمة، وأكدت أن الاتحاد وبتوجيهات من رئيس مجلس الإدارة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة حريص على دعم المنتخب النسوي وتهيئة الأجواء المثالية له قبل المشاركات الخارجية القادمة.

ورحبت حصة بنت خالد بدعوة أحمر السيدات لخوض المباريات الودية في فيينا، إذ أكدت أنها ستعرض الدعوة على رئيس وأعضاء مجلس الإدارة من أجل المشاركة في المباريات، وأوضحت أن هذه الدعوة تؤكد عمق العلاقة بين الاتحاد وجمعية تعزيز السلام النمساوية الدولية.

وعرضت حصة بنت خالد برنامج المنتخب الوطني للسيدات على مارجريت وهابيسبورغ، إذ أشادت مارجريت بالتطور الكبير لمنتخب سيدات البحرين في مشاركاته الماضية وأبدت إعجابها بتطور اللعبة في البحرين من خلال تدشين دوري للسيدات في الفترة الماضية.

وقدمت حصة بنت خالد درع الاتحاد لجمعية تعزيز السلام النمساوية الدولية إضافة إلى قميص المنتخب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً