العدد 5140 - الأحد 02 أكتوبر 2016م الموافق 01 محرم 1438هـ

محكمة التحكيم الرياضي تعلن قرارها بشأن شارابوفا غداً الثلثاء

لوزان (سويسرا) - أ ف ب 

تحديث: 12 مايو 2017

أكدت محكمة التحكيم الرياضي (كاس) اليوم الاثنين (3 أكتوبر/ تشرين الأول 2016) أنها ستعلن غدا قرارها بشأن الاستئناف المقدم من قبل لاعبة كرة المضرب الروسية ماريا شارابوفا التي أوقفت عامين لتناولهما عقار الملدونيوم الذي وضع على لائحة المواد الممنوعة اعتبارا من الأول من يناير/ كانون الثاني الماضي.

وقالت المحكمة التي تتخذ من لوزان مقرا لها، في بيان "ستذيع كاس حكمها المتعلق بماريا شارابوفا والاتحاد الدولي لكرة المضرب في 4 أكتوبر عند الساعة 15:00 بالتوقيت المحلي".

وكان الحكم منتظرا في 18 يوليو/ تموز لكن كاس أجلت قرارها لأول مرة إلى 19 سبتمبر/ أيلول من اجل إتاحة الوقت أمام الأطراف المعنية "لتقديم العتاصر التي تجيب على مختلف الأسئلة".

ولم تستطيع شارابوفا الفائزة بفضية اولمبياد لندن 2012، المشاركة في اولمبياد ريو دي جانيرو 2016 في أغسطس/ آب بسبب الإيقاف.

وأوقف الاتحاد الدولي شارابوفا (29 عاما) في 8 يونيو/ حزيران لاستمرارها في تناول عقار الملدونيوم المحظور منذ بداية العام الجاري.

وأعلنت شارابوفا بنفسها أن نتيجة الفحص الذي خضعت له في 7 مارس/ آذار في لوس انجليس كانت ايجابية، واعترفت في الوقت ذاته بأنها استمرت في تناول الملدونيوم في 2016، نافية علمها بأنه موضوع على لائحة المواد المحظورة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً