العدد 5141 - الإثنين 03 أكتوبر 2016م الموافق 02 محرم 1438هـ

الصحف الألمانية تشن هجوم حاد على الحارس تير شتيغن

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

تلقى نادي برشلونة الإسباني خسارة قوية من مضيفه سيلتا فيغو وذلك في الجولة السادسة من الليغا هذا الموسم إذ انتهت المباراة بفوز أصحاب الأرض 4-3.

وجاء ذلك بعد تعادل النادي الملكي للمرة الثالثة على التوالي وكانت الفرصة متاحة أمام العملاق الكاتالوني لاقتناص الصدارة ولكنه فشل في استغلال ذلك.

شهدت تلك المباراة الكثير من الأخطاء بالخطوط الخلفية للبلوغرانا ولكن لا أحد يستطيع أن يغفل الأخطاء الكارثية للحارس الألماني تير شتيغن والذي أعطى الفريق الخصم هدف من لا شيء.

وفي حديث الصحف الرياضية العالمية عن تلك المباراة قامت معظمها بهجوم حاد على الحارس الألماني.

بيلد الألمانية قالت: حماقة كبيرة من تير شتيغن كلفت نادي برشلونة هدف أمام سيلتا فيغو وجعلت الفريق يتبقى في المركز الرابع بالدوري بعد أن انتهت المباراة بنتيجة 4-3.

أوليه الأرجنتينية من جانبها: فضيحة جديدة للعملاق الكاتالوني في السنة الثانية على التوالي بعد الخسارة من سيلتا فيغو بنتيجة 4-1 الموسم الماضي جاءت مباراة الموسم الحالي لتنتهي بنتيجة 4-3 أيضًا.

جلوب سبورت البرازيلية: في مباراة رائعة لنادي برشلونة الإسباني أمام سيلتا فيغو تلقى العملاق الكاتالوني خسارة قوية من مضيفه وتمكن نيما من تسجيل ركلة جزاء بينما كان تير شتيغن هو ثغرة البلوغرانا.

وفي حديث من باقي الصحف الشهيرة في القارة العجوز قالت أنه ربما يكون موسم سيلتا بعد النتائج الجيدة التي يقدمها الفريق منذ البداية وتحدثت البعض أيضًا عن إخفاقات الحارس الألماني وفشل بارسا في العودة بالمباراة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً