العدد 5141 - الإثنين 03 أكتوبر 2016م الموافق 02 محرم 1438هـ

"النيابة": المحكمة تنظر في قضية اختطاف طفلة الحورة "سارة" 1 نوفمبر المقبل

المنطقة الدبلوماسية - النيابة العامة 

تحديث: 12 مايو 2017

صرحت رئيس نيابة الأسرة والطفل المحامي العام أمينة عيسى، بأن نيابة الاسرة والطفل أنجزت تحقيقاتها في واقعة خطف طفلة تبلغ من العمر خمس سنوات (سارة) وتمت احالة المتهم محبوساً الى المحكمة الكبرى الجنائية الخامسة وأسندت النيابة العامة اليه تهم الخطف وحجز الحرية والاعتداء على العرض والاعتداء على سلامة جسم موظف عام اثناء وبسبب تأديته الوظيفة والسرقة واستعمال مركبة بدون اذن مالكها وحيازة مادة مخدرة بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونا. وقد تحدد لنظر الدعوى جلسة (1 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016).

وكانت النيابة العامة باشرت التحقيقات في واقعة خطف طفلة اثناء تواجدها في سيارة والدتها المتوقفة إمام إحدى البقالات في منطقة الحورة وعليه تم اجراء التحريات اللازمة والتوصل الى هوية المتهم ومن ثم القبض عليه وتفتيشه.

وكانت النيابة استمعت الى اقوال المجني عليها والشهود وثبت من التقارير الطبية والفنية ما يؤيد صحة اقوالهم فيما نسب إلى المتهم. وتم استجواب المتهم من قبل النيابة العامة فيما نسب اليه من اتهامات واقر المتهم بارتكابه جميع التهم المنسوبة اليه عدا السرقة ومن ثم امرت بحبسه احتياطيا على ذمة التحقيقات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:21 ص

      مثلث برمودا

      حسبي الله ونعم الوكيل عليه اعدموه ايش منتظرين

    • زائر 1 | 6:50 ص

      طيب الهندي وصلت للمحاكم سؤال ويش عن طفل مال دار كليب الي انسرقت سياره و هو فيها

اقرأ ايضاً