العدد 5141 - الإثنين 03 أكتوبر 2016م الموافق 02 محرم 1438هـ

جيني أسبر: أعمل 16 ساعة في اليوم وأفكر بالاعتزال

قالت الفنانة السورية جيني أسبر إنها قد تفكر بالاعتزال لتأخذ استراحة، كاشفة أنها تعمل 16 ساعة في اليوم.

وأوضحت جيني في اتصال هاتفي مع "ميلودي اف ام" ضمن النشرة الفنية، إنه "لا يوجد وقت للراحة أغلب الأحيان، فالوقت كله لأبنتي أو للتصوير أو للسفر، وليس هناك أي وقت لجيني، أفكر بموضوع الاعتزال أحياناً وأقول بأنني بحاجة استراحة لفترة".

وتابعت "أريد اختيار عمل أو عملين فقط في الأيام القادمة، لأكون مع ابنتي نوسة في الوقت المتبقي".

وتحدثت جيني عن الأزياء وإن كانت ترى بنفسها اليوم كأيقونة للموضة فقالت "دخلت مجال الفاشن من صغري فقدمت عروض الأزياء ودخلت مجال التمثيل الذي يطلب مني الاهتمام الزائد بمظهري، وهذه الخلطة جعلتني مميزة عن غيري بمجال الأزياء لكنني لست "fashion icon" نهائياً وهذا الاسم كبير علي".

وأردفت "ليس لدي وقت لأي شيء أبداً سوى الرياضة التي تأخذ ساعة يومياً فقط، وباقي الوقت أكون في التصوير لـ 16 ساعة في اليوم، ثم مع نوسة".

وفيما يتعلق بأجزاء مسلسل صبايا، قال "برأيي (صبايا) لديه مقومات كافية للاستمرار لأكثر من 5 اجزاء، صحيح أنني لست مع تكرار التجربة بشكلها السابق، ولكن من الممكن انتاج مسلسل من نفس نوع صبايا يتناول المرأة والنساء بمجتمعنا بشكل عام كالمطلقات أو ربات المنازل أو المرأة العاملة".

وتحدثت جيني عن تحضيراتها للموسم الدرامي القادم قائلةً: أشارك حالياً بتصوير مسلسل كوميدي أسمه "هواجس عابرة" من أخراج مهند قطيش مع العديد من النجوم السوريين الرائعين وهو عمل "ظريف".

وتابعت "موخراً انهيت تصوير مسلسل الرعب السريالي "الرابوص"، من إخرج المخرج المميز اياد نحاس والكاتب سعيد الحناوي مع مجموعة من النجوم المهمين وهو مسلسل جديد وغريب وان شاء لله سينجح، وحاليا أقرأ نص مسلسل "أسوار دمشق" على أن أبدأ التصوير قريبا مع المخرج مروان بركات".

وأكدت جيني أنها "اعتذرت عن مجموعة أعمال منها مسلسل "كعب عالي" نتيجة ضيق الوقت".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً