العدد 5141 - الإثنين 03 أكتوبر 2016م الموافق 02 محرم 1438هـ

العاهل يتسلم أوراق اعتماد خمسة سفراء جدد لدى البحرين

 

تسلم عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في احتفال جرى في قصر الصخير اليوم الثلثاء (4 أكتوبر/ تشرين الأول 2016)، أوراق اعتماد خمسة سفراء جدد لدى مملكة البحرين.

فقد تسلم جلالة الملك أوراق اعتماد كل من: سفير جمهورية إيطاليا دومينيكو بيلاتو، سفير جمهورية فيجي كاملش شاشي براكاش، سفير مونتنيغرو داركو أوسكوكوفيتش، سفير جمهورية قيرغيزستان جوسوب بيك شاريبوف، وسفير مملكة هولندا فرانس جيكوب بوتاوت.

وتبادل جلالته مع السفراء الجدد الكلمات الترحيبية بهذه المناسبة، مشيداً بالعلاقات الثنائية الطيبة الوثيقة القائمة بين مملكة البحرين ودولهم الصديقة وما تشهده من تقدم وتطور في جميع المجالات، متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح في مهامهم الدبلوماسية لتعزيز علاقات التعاون والصداقة مع البحرين.

وقد نقل السفراء إلى عاهل البلاد تحيات رؤساء دولهم وتمنياتهم الطيبة لجلالته موفور الصحة والسعادة ولمملكة البحرين وشعبها دوام التقدم والازدهار، مشيدين بالعلاقات الثنائية الوطيدة التي تربط بلدانهم مع مملكة البحرين على الأصعدة كافة.

حضر مراسم تقديم أوراق الاعتماد سمو الممثل الشخصي لجلالة الملك، ووزير الديوان الملكي، ووزير المتابعة بالديوان الملكي، ورئيس المراسم الملكية، ووكيل وزارة الخارجية.

وكان السفراء الجدد وصلوا إلى قصر الصخير، كلاًّ على حدة، حيث كان في استقبالهم رئيس المراسم الملكية، وجرت لهم المراسم المعتادة في مثل هذه المناسبات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً