العدد 5142 - الثلثاء 04 أكتوبر 2016م الموافق 03 محرم 1438هـ

Ignite تساهم في دعم المهرجان الرياضي أسبوع الدراجات النارية

الزباري خلال تسليم الرعاية من المدير العام أحمد الشريفي
الزباري خلال تسليم الرعاية من المدير العام أحمد الشريفي

تتواصل استعدادات اللجنة المنظمة للمهرجان الرياضي السنوي مهرجان أسبوع الدراجات النارية لتنظيم المهرجان هذا العام في نسخته السابعة بعد ما حققه من نجاح واسع ومنقطع النظير في السنوات الماضية، وسيقام المهرجان هذا العام تحت رعاية محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة وتقام فعالياته في الفترة من 22 وحتى 24 من شهر ديسمبر القادم ويتزامن مع احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد وعيد الجلوس.
وتم مؤخراً توقيع اتفاقية عقد رعاية مع شركة (Ignite Software and Design)، حيث وقع الاتفاقية من جانب اللجنة المنظمة نائب الرئيس عيسى الزباري، ومن الشركة الراعية المدير العام أحمد الشريفي.
وقد أعرب نائب رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان الرياضي مهرجان أسبوع الدراجات النارية عيسى الزباري عن شكره وتقديره للشركة الراعية لدخولهم ضمن قائمة الرعاة للمهرجان الوطني الكبير، مؤكداً أن هذه المساهمة التي اعتبرها بمثابة الشراكة ستساهم في ابراز المهرجان وتحقيق النجاح الذي يطمحون إليه.
وأكد المدير العام بشركة إيغنت للتصميم والبرمجة أحمد الشريفي أنهم سعداء بهذه الشراكة وتواجدهم كأحد الداعمين للمهرجان الرياضي أسبوع الدراجات النارية خصوصاً أنه يقام من أجل مناسبة عزيزة على الجميع، متمنياً النجاح والتوفيق للقائمين عليه.
ويقام مهرجان أسبوع الدراجات النارية للسنة السابعة على التوالي بعد ما حصده وحققه من نجاحات متواصلة في السنوات الماضية منذ انطلاقته الأولى العام 2010،





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً