العدد 5142 - الثلثاء 04 أكتوبر 2016م الموافق 03 محرم 1438هـ

الوزيران ميرزا والحمر يتدارسان الخطة المستقبلية للعمل المشترك بين وحدة الطاقة المستدامة و"الإسكان"

المنامة - هيئة شئون الكهرباء والماء 

تحديث: 12 مايو 2017

اجتمع وزير شئون الكهرباء والماء عبدالحسين علي ميرزا في مكتبه بمبنى هيئة الكهرباء والماء مع وزير الإسكان باسم يعقوب الحمر بحضور المسئولين من الجانبين.

وفي بداية اللقاء رحب ميرزا بوزير الاسكان والمسئولين بوزارة الاسكان وقال: "إن الهدف من هذا الاجتماع هو تدارس الخطة المستقبلية للعمل المشترك بين وحدة الطاقة المستدامة ووزارة الإسكان".

ورفع الوزيران أسمى آيات الشكر والتقدير إلى القيادة لما يولونه من اهتمام ورعاية ودعم لمشاريع هيئة الكهرباء والماء ووزارة الاسكان، حرصاً على تقديم أفضل وأجود الخدمات للمواطنين بمملكة البحرين.

وقال الوزيران، في هذا الخصوص، ان هذا الدعم اللامحدود مكّننا من تحقيق الكثير من الإنجازات، وإننا حريصون على أن نواصل مسيرة العمل المشترك وتنفيذ المزيد من الخطط التطويرية.

وخلال الاجتماع قام فريق وحدة الطاقة المستدامة بتقديم عرض مرئي بشأن وحدة الطاقة المستدامة وأهدافها وخطتها والأنظمة والتشريعات المتعلقة بها ودور وزارة الاسكان في الهيكل التنظيمي في هذه الوحدة.

يذكر أن وحدة الطاقة المستدامة تم انشاؤها في (نوفمبر/ تشرين الثاني 2014) بالاشتراك بين حكومة البحرين ممثلة في شئون الكهرباء والماء وبين برنامج الأمم المتحدة الانمائي (UNDP).

وتهدف الوحدة الى دفع خطوات تعزيز استخدام الطاقات المتجددة ورفع كفاءة استخدام الطاقة في مملكة البحرين، وخاصة أن تلك الوحدة مدرجة ضمن مبادرة برنامج عمل الحكومة.

حضر الاجتماع عدد من المسئولين بوزارة الاسكان وهيئة الكهرباء والماء، وكذلك فريق وحدة الطاقة المستدامة وممثلي برنامج الامم المتحدة الانمائي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:33 ص

      انجازات الاسكان مدينة عيسى ومدينة حمد. اما مدينة سلمان فهي غائبه

اقرأ ايضاً