العدد 5142 - الثلثاء 04 أكتوبر 2016م الموافق 03 محرم 1438هـ

كيرجيوس يعود لقيادة أستراليا في كأس هوبمان لفرق التنس

أعلن مسئولو التنس في أستراليا اليوم الأربعاء (5 أكتوبر/ تشرين الأول 2016) أن نيك كيرجيوس ومواطنته داريا جافريلوفا سيقودان أمال الفريق الأسترالي في الحفاظ على لقب بطولة كأس هوبمان لفرق التنس المختلطة في نسخة 2017، والتي تقام بمشاركة ثمانية فرق.

وكان الثنائي الأسترالي قد حقق إنجازا في يناير الماضي عندما أهدى بلاده لقب البطولة للمرة الأولى منذ عام 1999، بالفوز في النهائي على أوكرانيا. وسيسعى كيرجيوس وجافريلوفا إلى الحفاظ على اللقب عندما تنطلق بطولة 2017 في الأول من يناير المقبل.

وقال كيرجيوس المصنف 15 على العالم "تعد هذه واحدة من البطولات المفضلة بالنسبة لي في الموسم. بالنسبة لي، تعد مدينة بيرث (الأسترالية) مكانا رائعا لإقامة المنافسات ، خاصة وأنها تسبق بطولة أستراليا المفتوحة، فالظروف تكون رائعة، وأنا أتطلع حقا للعودة إلى المنافسات".

وأضاف "أعتقد أن بعض الضغوط ستقع علينا. فالعديد من المشجعين يتطلعون إلى الفوز.. أستراليا لم تتوج باللقب لفترة طويلة للغاية، لذلك فالحفاظ على اللقب سيكون مثيرا للغاية".

ويتطلع كيرجيوس وجافريلوفا إلى أن يصبحا أول ثنائي يحافظ على بطولة كأس هوبمان.

وتشهد البطولة عودة النجم السويسري روجيه فيدرر، الذي يغيب عن المنافسات طوال النصف الثاني من موسم 2016 للراحة بعد التعافي من الإصابة في الركبة.

بينما يغيب النجم البريطاني آندي موراي عن النسخة المقبلة وسيمثل الفريق البريطاني الثنائي دانييل ايفانز وهيثر واتسون.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً