العدد 5142 - الثلثاء 04 أكتوبر 2016م الموافق 03 محرم 1438هـ

وزير الصناعة: ماضون في الانفتاح الاقتصادي وجذب الاستثمارات إلى البحرين

أكد وزير الصناعة والتجارة والسياحة، زايد الزياني، أن الوزارة ماضية في الانفتاح الاقتصادي وجذب الاستثمارات إلى البحرين، معتبراً أن ذلك طريق لابد من المضي فيه من أجل تنمية الاقتصاد البحريني.

وأوضح الزياني، خلال ندوة نظمتها لجنة الشأن العام بغرفة تجارة وصناعة البحرين ظهر اليوم الأربعاء (5 أكتوبر/ تشرين الأول 2016)، بمقر الغرفة، أن القرارات المتعلقة بالاقتصاد تصدر عن مجلس الوزراء وليس وزارته، مؤكداً أن هذه القرارات تهدف إلى الرقي بالبحرين، ولا تهدف إلى خدمة مصالح أفراد.

800 8:00 ص

وزير العمل: حركة العمالة الأجنبية في البحرين زادت 8 في المئة

 السنابس – علي الموسوي

قال وزير العمل والتنمية الاجتماعية، جميل حميدان، إن حركة العمالة الأجنبية في البحرين زادت بنسبة 8 في المئة عما كانت عليه في العام الماضي، مؤكداً أن ذلك يعكس النمو الاقتصادي في البحرين.

وذكر حميدان، خلال ندوة نظمتها لجنة الشأن العام بغرفة تجارة وصناعة البحرين ظهر اليوم الأربعاء (5 أكتوبر/ تشرين الأول 2016)، بمقر الغرفة، أن القطاع الخاص وفّر خلال الأعوام الخمسة الماضية نحو 136 ألف وظيفة، منها 44 ألف وظيفة العام الماضي (2015).

726 7:26 ص

الرميحي: استقطبنا 190 شركة للاستثمار في البحرين منذ 2009

أكد الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية، خالد الرميحي، أن المجلس تمكّن منذ العام 2009، من استقطاب نحو 190 شركة للاستثمار في البحرين، مؤكداً أن الوقت حان للاستثمار في قطاعات اقتصادية جديدة.

وذكر الرميحي، خلال ندوة نظمتها لجنة الشأن العام بغرفة تجارة وصناعة البحرين ظهر اليوم الأربعاء (5 أكتوبر/ تشرين الأول 2016) بمقر الغرفة، أنهم يولون أهمية كبرى في القطاع العقاري في البحرين، والتقوا الأسبوع الماضي بعدد من المطورين العقاريين، للاستماع لهم والنظر إلى تطوير هذا القطاع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 12:36 ص

      حتى البنغالي اللي يغسل سيارتي قرر يغادر البلد .. يقول بهرين مافي فايدة أنا يروح بلاد .

    • زائر 6 | 10:29 م

      هذا الكلام نسمعة منذ سنوات وشبعنا منه
      والمستفيد الوحيد هو الاجنبي على حساب المواطن

    • زائر 3 | 9:29 ص

      انت بس خل الوزاره المعنيه ترجع أسعار الشراب كما كانت وصدقني مو بس بينتعش البلد إلا بتغرقون فلوس

اقرأ ايضاً