العدد 5142 - الثلثاء 04 أكتوبر 2016م الموافق 03 محرم 1438هـ

بالصور... رئيس الوزراء يبعث رسالة خطية إلى الرئيس التركي

بعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رسالة خطية إلى رئيس جمهورية تركيا الرئيس رجب طيب اردوغان، سلمها نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، وذلك أثناء استقبال الرئيس التركي لسموه في القصر الرئاسي.

وتتضمن الرسالة تأكيد سمو رئيس الوزراء اعتزاز مملكة البحرين بالعلاقات القوية وعميقة الجذور مع تركيا، وتقدير سموه للدور المحوري الذي تقوم به تركيا تحت قيادة الرئيس رجب طيب أردوغان على المستويين الاقليمي والدولي، وتطلع سموه إلى مواصلة العمل لتعزيز العلاقات والتعاون بين البلدين تحقيقا للمصالح المشتركة لشعبيهما.

وأشاد الرئيس رجب طيب أردوغان، بما يتمتع به رئيس الوزراء من حكمة ورؤية سديدة في التعامل مع مختلف القضايا المحلية والإقليمية والدولية، معرباً عن خالص شكره وتقديره لمملكة البحرين قيادة وحكومة وشعباً على مواقفها المشرفة الداعمة للشرعية في بلاده، وما توليه المملكة من اهتمام بتنمية أواصر التعاون الثنائي بين البلدين على المستويات كافة، متمنياً لمملكة البحرين وشعبها مزيداً من الرفعة والتقدم.

وأكد الرئيس التركي حرص بلاده على تطوير مجالات التعاون مع مملكة البحرين في شتى القطاعات، منوهاً بما تشهده المملكة من نهضة وتطور في العديد من المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

وأشاد نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، بما تشهده العلاقات البحرينية التركية من تطور ونماء مستمر في ظل حرص قيادتي وشعبي البلدين على تطوير هذه العلاقات المتميزة والارتقاء بها بالشكل الذي يحقق المصالح المشتركة للبلدين.

وأكد سموه حرص مملكة البحرين على توسيع مجالات التعاون مع جمهورية تركيا الصديقة والبناء عليها، ارتكازاً على ما يربط بين البلدين وقيادتيهما من احترام متبادل وتفاهم مشترك تجاه العديد من القضايا الاقليمية والدولية.        





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً