العدد 5142 - الثلثاء 04 أكتوبر 2016م الموافق 03 محرم 1438هـ

برشلونة يسحب "فتيل انفجار" بين سواريز ونيمار؟

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية صباح اليوم الأربعاء (5 أكتوبر/ تشرين الأول 2016)، أن نادي برشلونة يسعي لتجديد عقد المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز، خلال الأيام المقبل، وذلك بحسب موقع "يوروسبورت".

وقالت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إن سيكون التجديد القادم في برشلونة للمهاجم الأوروغواياني لويس سواريز، بعد محادثات كثيرة بين وكيله والفريق الكتالوني، أما بالنسبة للساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، تجري أيضاً محادثات لتمديد عقده حتى العام 2018. علماً أن لويس سواريز اشترط لتجديد عقد الا يتقاضى أقل من نيمار.

ويتقاضي هداف الليغا لويس سواريز، 10 مليون يورو سنوياً، وهو رقم أقل بكثير من الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يحصل على 21 مليون يورو، والبرازيلي نيمار دا سيلفا الذي يحصل على 16 مليون.

وبعد الأداء الرائع الذي يقدمه الأوروغواياني لويس سواريز مع برشلونة منذ ظهوره الأول في ملعب السنتياغو برنابيو وتسجيله 94 هدفاً في أقل من عامين، يسعي الفريق الكتالوني لربطه لأطول فترة ممكنة.

يذكر أن الثلاثي لويس سواريز وليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا، يعدوا من أفضل خطوط الهجوم في التاريخ، لذلك يسعي نادي برشلونة للحفاظ عليهم لعدد كبير من السنوات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً