العدد 5143 - الأربعاء 05 أكتوبر 2016م الموافق 04 محرم 1438هـ

جواهري يشيد بالأجواء الحماسية التي سادت العملية الإنتخابية بنادي جيبك

إستقبل رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات أعضاء اللجنة التنفيذية الجديدة لنادي جيبك للخطابة عبدالرحمن جواهري برئاسة المهندس محمد عابدين، وذلك بمناسبة إختيارهم في عملية إنتخابية شفافة أجراها النادي للدورة الجديدة 2016 / 2017.

وفي مستهل اللقاء، أعرب عبدالرحمن جواهري عن تهانيه القلبية لرئيس النادي والأعضاء بفوزهم في إنتخابات النادي للدورة الجديدة، والتي تميزت بالشفافية والتنظيم الراقي، مؤكداً بأنهم على مستوى الثقة التي أولاهم إياها أعضاء النادي.

وأشاد جواهري في هذا الصدد بالدور الفعال الذي يضطلع به نادي جيبك للتوستماسترز ليس في مجال تطوير العاملين بالشركة، بل كذلك في تنمية ودعم عناصر المجتمع عن طريق إقامة الورش التعليمية المختلفة، وعقد الإجتماعات المشتركة التي يقيمها النادي بصورة مستمرة رغبة بالعطاء والمساهمة في تنمية العنصر البشري في المملكة.

وأكد جواهري لرئيس وأعضاء النادي مواصلة الشركة تقديم كافة أوجه الدعم للنادي وأعضائه، ليواصل الأعضاء تميزهم في الأنشطة والمنافسات المحلية والإقليمية، ويسهموا بفعالية في رسالتهم الهادفة إلى نشر هذا الفن الراقي من فنون الخطابة والقيادة، وحث كافة عناصر الشركة على المشاركة الفعالة في أنشطة التوستماسترز لما لها من فوائد جمة أثبتتها تجربة الشركة في هذا الشأن، والتي من أهمها تعزيز روح الفريق الواحد التي تميز الشركة، علاوة على تزويد الأعضاء بمعارف وخبرات من خلال المشاركة في تنظيم الفعاليات وإدارة الأفراد.

كما تقدم بالشكر الجزيل للجنة التنفيذية السابقة لنادي جيبك للخطابة لكافة الجهود التي قدموها للحفاظ على المستوى المتقدم الذي وصل له النادي، بالإضافة لخلق قيادات جديدة تبرع في فنون التواصل والخطابة.

من جانبه، تقدم محمد عابدين رئيس النادي بالشكر الجزيل لعبدالرحمن جواهري، لتفضله بإستقبال الإدارة الجديدة المنتخبة للنادي، ممتدحاً الجهود الريادية التي تبذلها إدارة الشركة التنفيذية من أجل نشر ثقافة الخطابة، حيث أظهر أعضاء النادي تميزاً ومستوى رفيع بفضل الدعم والعمل الصادق والدؤوب والمشاركات الداخلية والخارجية لكسب الخبرة والثقة في هذا الفن الخطابي.

وأضاف بأن الإدارة الجديدة سوف تواصل السعي للنهوض بمستوى الأعضاء في المهارات الخطابية و القيادية خاصة وأن نادي الشركة هو من أكثر أندية الخطابة نشاطاً وتميزاً في المملكة، إذ تخرج منه العديد من الخطباء المتميزين وإستفاد منه الكثيرون سواء من أعضاء الشركة أو من خارجها.

وأكد عابدين بأن الأعضاء المنتخبين سوف يكونون أهلاً لثقة الأعضاء وأن يوفقهم الله في إستكمال رسالة النادي وتحقيق المزيد من الإنجازات والمكاسب، وتمثيل الشركة في مسابقات الخطابة على الوجه الأمثل.

وقد ضم وفد اللجنة التنفيذية إلى جانب رئيس النادي، الأستاذة لولوة المعيلي نائب الرئيس لشئون التعليم، والأستاذ سليم البلوشي نائب الرئيس لشئون العضوية، والأستاذة رقية إسحاق نائب الرئيس لشئون العلاقات العامة، والأستاذ نضال الشوملي أمين السر، والمهندس هشام رياض أمين الخزينة، بالإضافة إلى المهندس عامر إبراهيم سكرتير النادي.

يذكر أن خلال كل دورة جديدة للنادي، يتقدم للترشح عدد من أعضاء النادي، ويتولى الفائزون في الإنتخابات مسئولية متابعة تنفيذ السياسات الأساسية للنادي ومراقبة البرامج التدريبية التي يتم تقديمها للأعضاء، والعمل على تطوير مهارات التواصل والقيادة لدى موظفين الشركة.

وتتألف الهيئة الإدارية لنادي جيبك للخطابة من سبعة أعضاء، يعملون على خدمة أعضاء النادي وفق أهداف منظمة التوستماسترز الدولية، ويعتبر العمل ضمن الهيئة الإدارية جزء من متطلبات الحصول على درجة القائد المتمكن أو درجات القائد المتقدم.

الجدير بالذكر أن نادي جيبك للخطابة الذي تأسس في بداية العام 2008 وهو أول نادي في مملكة البحرين الذي يعقد إجتماعاته باللغتين العربية والإنجليزية، ويعتبر برنامج التوستماسترز من البرامج التدريبية الأساسية التي تقدمها شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات بهدف صقل وتطوير مهارات التواصل والقيادة لموظفي الشركة والمتدربين على حد سواء، وتجد أنشطة البرنامج دعماً كاملاً من إدارة الشركة التنفيذية. وقد تمكن النادي من تخريج العديد من القياديين المؤهلين في هذا الفن الراقي، ووصل إلى مستوى متميز من النجاح والشهرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً