العدد 5143 - الأربعاء 05 أكتوبر 2016م الموافق 04 محرم 1438هـ

الدوسري: إقامة صلاة الجمعة غداً في مسجد الودعاني بعد تحويله لجامع

الجنبية - مجلس بلدي الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن عضو مجلس بلدي الشمالية وممثل الدائرة الثالثة عبدالله إبراهيم الدوسري إقامة صلاة الجمعة بدءاً من الغد (السابع من أكتوبر/ تشرين الأول 2016) في مسجد المرحوم عبداللطيف إبراهيم الودعاني الدوسري في البديع، وذلك بعد تحويله إلى جامع من قبل إدارة الأوقاف السنية.

وثمن الدوسري استجابة إدارة مجلس الأوقاف السنية لطلبه بتحويل مسجد الودعاني إلى جامع لإقامة صلاة الجمعة فيه، موضحًا أن "الجوامع التي تقام فيها صلاة الجمعة في البديع تمتلئ يوم الجمعة؛ نظراً إلى ارتفاع الزيادة السكانية في الفترة الأخيرة وإقبال المصلين، فيضطر الأهالي إلى إقامة صلاة الجمعة في الخارج تحت حرارة الشمس".

وواصل "وبسبب الحاجة الملحة لجامع إضافي، رفعت طلبًا في (مايو/ أيار الماضي) إلى إدارة الأوقاف السنية بتحويل مسجد الودعاني إلى جامع لتقام صلاة الجمعة فيه، ويخف الضغط على الجوامع الأخرى".

وأكد "استمرار متابعات العضو البلدي ومخاطبات المجلس البلدي الشمالي مع الأوقاف طيلة الأشهر الماضية من أجل تحويل المسجد المذكور إلى جامع".

وعبر الدوسري عن شكره وتقديره لرئيس مجلس الأوقاف السنية الشيخ راشد الهاجري على تفاعله وتقديره لطلب الأهالي وحاجتهم الملحة لتحويل المسجد إلى جامع، منوهاً بالدور الذي يقوم به رئيس الأوقاف باستمرار لمتابعة الاحتياجات والطلبات كافة المرفوعة من قبل المجلس البلدي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً