العدد 5143 - الأربعاء 05 أكتوبر 2016م الموافق 04 محرم 1438هـ

إبراهيموفيتش: هناك لاعب واحد فقط أفضل منّي

سيطر الثنائي مهاجم ونجم نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي ومهاجم ونجم نادي ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خلال السنوات الثمانية الماضية.

ومن المعروف أن من ضمن الأشخاص الذين يُصوِّتون من أجل اختيار اللاعب الأفضل في العالم قادة المنتخبات الوطنية حول العالم، وهو ما يجعل الجميع في حيرة من أمرهم لاختيار هذا اللاعب.

لكن مهاجم ونجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي اللاعب زلاتان إبراهيموفيتش لم يسقُط في أي حيرة عند اختياره اللاعب الأفضل في العالم خلال السنوات السبعة الماضية والتي تواجد فيها كقائد لمنتخب السويد.

وتم الكشف عن اسم اللاعب الوحيد الذي حصل على إعجاب زلاتان من بين جميع لاعبي العالم، والذي أعطاه السلطان صوته في جميع تلك السنوات الماضية.

وحصل ليونيل ميسي -الذي لعب إبراهيموفيتش لموسم واحد فقط بجواره في برشلونة- على إعجاب المهاجم السويدي ليحصل على صوته في سنوات "2009، 2010، 2011، 2012، 2013، 2014، 2015"، حصل خلالهم على الجائزة خمس مرات.

يُذكر أن ميسي (29 عاماً) يتواجد ضمن المرشحين من أجل الحصول على البالون دور السادسة له في مسيرته، أم أنها ستكون المرة الثالثة للبرتغالي رونالدو منافسه على الجائزة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً