العدد 5143 - الأربعاء 05 أكتوبر 2016م الموافق 04 محرم 1438هـ

أوزيل وسانتشيز يُطالبان أرسنال بمبلغ خيالي من أجل التجديد!

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

يبدو أن هناك أزمة تلوح في الأفق بين نادي أرسنال الإنجليزي وأليكسيس سانشيز ومسعود أوزيل الثنائي الهجومي للفريق وأفضل لاعبيه في السنوات الأخيرة.

تقارير صحافية بريطانية تقول أن إدارة نادي العاصمة الإنجليزية لندن تتفاوض مع الثنائي التشيلي والألماني على التوالي من أجل الحصول على توقيعهما على عقود جديدة مع النادي في الفترة الأخيرة.

وذكرت تلك التقارير بأن كل من سانشيز وأوزيل يرغبان في الحصول على زيادة كبيرة في الرواتب الأسبوعية قد تصل إلى أكثر من 100,000 جنيه إسترليني من أجل الموافقة على البقاء على ملعب الإمارات في السنوات القادمة.

ويرغب كل من الجناح المتميز وصانع الألعاب الموهوب في الحصول على راتب أسبوعي يُقدَّر بـ250,000 جنيه إسترليني، ليتواجدا منفردين على رأس قائمة أعلى اللاعبين حصولاً على الرواتب.

لكن إدارة الغانرز لا تنوي الموافقة على هذا الطلب، إذ تعلم تماماً أن تلك المبالغ كبيرة للغاية وتزيد بقيمة 70,000 جنيه إسترليني عن المبلغ الذي تم الحديث عنه في المفاوضات قبل عام من الآن.

وتُعتبر تلك المطالب زائدة على قدرات نادي أرسنال، إذ أنه في حالة الموافقة على شروط أليكسيس وأوزيل، ستتحمل خزائن النادي مبلغ إضافي يصل إلى 36 مليون جنيه إسترليني خلال السنوات الخمسة القادمة في عملية الإنفاق وفقاً للسياسة المالية التي يتبعها النادي.

يُذكر أن تجديد عقد أوزيل (27 عاماً) قد يأتي أولاً، إذ يبني المدير الفني للغانرز آرسين فينغر تشكيلة الفريق من حوله منذ العام 2013، لكن تجديد عقد أليكسيس قد يكون مُعقَّداً بعض الشيء بسبب سقوطه في بعض الخلافات مع المدرب الفرنسي مؤخراً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً